الرئيسية / مجتمع / الاختناق المروري بالجزائر العاصمة: إحصاء أزيد من 100 نقطة سوداء

الاختناق المروري بالجزائر العاصمة: إحصاء أزيد من 100 نقطة سوداء

أعلن رئيس أمن ولاية الجزائر مراقب شرطة امحمد بطاش يوم الأحد الـ 23 فيفري 2020، خلال ندوة صحفية، يوم الأحد الـ23 فيفري 2020، بمقر وحدة التدخل بالقبة, عرض خلالها حصيلة النشاط السنوي (2019) ان   مصالح الأمن العمومي التابعة لأمن ولاية الجزائر أحصت أزيد من 100 نقطة سوداء تؤدي إلى إختناقات مرورية تعيق السيولة و الحركة المرورية عبر شبكة الطرقات بالجزائر العاصمة حيث تم اتخاذ كافة التدابير والإجراءات للتقليص من أثرها.

و اوضح أن مصالحه أحصت أزيد من 100 نقطة سوداء تتسبب في الإختناق المروري بالجزائر العاصمة, حيث تم اتخاذ كافة التدابير والإجراءات من خلال تنفيذ مخطط مروري ناجع خلال سنة 2020 للتقليص من أثرها على السيولة المرورية وحوادث المرور وكذا من خلال تخصيص حملات تحسيسية.

وأشار ذات المصدر الأمني أن الوحدات الجوية على مستوى ولاية الجزائر بالتنسيق مع الوحدات العملياتية الميدانية تقوم بتكثيف طلعاتها الجوية والمساهمة في تنظيم ومراقبة سير حركة المرور من خلال رصد النقاط السوداء لفك الإختناق المروي بالعاصمة.

وأضاف ذات المسؤول أن مصالح أمن ولاية الجزائر شرعت في تطبيق خطة للقضاء على الإزدحام المروري في العاصمة بداية من ساعات الذروة الصباحية بتوفير كل الوسائل الأمنية وذلك من خلال تعزيز كافة المحاور الكبرى للعاصمة بالتواجد الميداني للفرق ا لأمنية.

عن Kahina Midouni

شاهد أيضاً

اتصالات الجزائر: لن يكون هناك قطع لاشتراكات الأنترنت بالبليدة

اعلنت اتصالات الجزائر،  اليوم السبت الـ 28 مارس 2020، في بيان لها، أنه بالإضافة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 5 =