آخر الأخبارإقتصاد

الجزائر تحتضن لقاءا حول رهانات الملكية الفكرية

ينظم نادي الابتكار   بالشراكة مع المعهد الوطني الجزائري للملكية الصناعية اليوم الاثنين الـ21 اكتوبر 2019  لقاءا حول رهانات الملكية الفكرية و امكانيات الاستقطاب في الجزائر.

و اوضح ذات البيان ان هذا اللقاء سيشهد حضور وزراء الصناعة و المناجم، و التجارة، و الصحة، و الشؤون الخارجية فضلا عن عديد السفراء.

كما اشار المصدر الى ان مجموعة المشاركين المؤسساتيين و الخبراء الاكاديميين الوطنيين و الدوليين و كذا مختلف المتعاملين الاقتصاديين سيسجلون حضورهم من اجل النقاش حول تلك المواضيع الجوهرية وثيقة الصلة بالجاذبية الاقتصادية و الاستثمار و الحديث عن السبل و الوسائل الكفيلة بتعزيز الاطار القانوني للملكية الفكرية بالجزائر.

و سيشرف بهذه المناسبة ممثلون عن مختلف الوزارات و خبراء وطنيون و دوليون على تنشيط برنامج ثري و متنوع حيث سيقدمون  خلال اربع جلسات مختلفة توصيات حول افضل السبل من اجل مرافقة تطور الملكية الفكرية و حماية المعطيات بالجزائر و ذلك بهدف الاستجابة بشكل افضل لمتطلبات التنمية و الجذب الاقتصادي.

للتذكير ان نادي الابتكار يضم خبراء و مكاتب مختصة و مؤسسات و متعاملين ينتمون للقطاعين العام و الخاص و ذلك من اجل العمل على ترقية الملكية الفكرية و الابتكار.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق