الرئيسية / آخر الأخبار / الجزائر تشارك في الدورة الـ 23 للجمعية العامة للمنظمة العالمية للسياحة بروسيا

الجزائر تشارك في الدورة الـ 23 للجمعية العامة للمنظمة العالمية للسياحة بروسيا

يشارك وفد من وزارة السياحة والصناعة التقليدية بالجزائر  ابتداء من يوم غد الاثنين والى غاية 15 من سبتمبر بجمهورية روسيا الاتحادية فيأشغال الدورة الـ32 للجمعية العامة للمنظمة العالمية للسياحة والاجتماع الـ 62للجنة افريقيا حسب بيان للوزارة .

واوضح ذات البيان ان” أشغال الجمعية العامة للمنظمة العالمية للسياحة ستعرف برنامجا مكثفا يتضمن انتخاب أعضاء جدد في المكتب التنفيذي للمنظمة والتيستترشح فيه الجزائر عن منظمة افريقيا للظفر بهذا المنصب “.

وفي هذا الاطار يسعى الوفد الجزائري المشارك الى “الحصول على منصب في هذا المكتب التنفيذي للمنظمة بالإضافة الى تمثيل الجزائر في مختلف الانشطة المبرمجة وبحث فرص تعاون جديدة مع مختلف الدول المشاركة”.

كما سينتقل الوفد الجزائري الى العاصمة الروسية “موسكو” للمشاركة في “أشغال المنتدى العالمي لاستراتيجيات تطوير السياحة في المدن الكبرى والذي ستنظمه

دولة روسيا الاتحادية عقب أشغال الجمعية العامة للمنظمة العالمية للسياحة.

و يتخلل اشغال الجمعية العامة للمنظمة”العديد منالجلسات أبرزها الجلسة العامة الحادية و الاربعون للأعضاء المنتسبين فيالمنظمة العالميةللسياحة وكذا اجتماع جميع لجانها لمناقشة واثراء برنامج المنظمة.”

من جهة اخرى, اكد البيان ذاته بأن الجمعية “ستشهد انعقاد مؤتمر حول السياحةالطبية والصحية ومؤتمر اخر حول الابتكار والتنمية المستدامة في السياحة الى جانب تنظيم نقاشا عاما حول التكوين والتشغيل في قطاع السياحة”.

ويعتبر هذا الحدث العالمي “موعد لقاء كل الفاعلين في قطاع السياحة عبر العالم وممثلي الدول الاعضاء في المنظمة والمهتمين والمؤثرين في قطاع السياحة “.