الرئيسية / رياضة / المديرية الفنية الوطنية تطالب الأندية بتسطير برنامج تدريبي فردي خاص للاعبين

المديرية الفنية الوطنية تطالب الأندية بتسطير برنامج تدريبي فردي خاص للاعبين

طالبت المديرية الفنية الوطنية، جميع الأندية في مختلف المستويات، بتسطير برنامج تدريبي فردي خاص للاعبين، غداة قرار وزارة الشباب و الرياضة بتأجيل  جميع المنافسات الرياضية الوطنية بكل فئاتها  في الجزائر ابتداء من اليوم الاثنين 16 مارس 2020 إلى غاية 5 أبريل القادم، بسبب تفشي وباء كورونا.

وأفادت الفاف في بيان لها على موقعها الرسمي أنه “وبعد قرار وزارة الشباب و الرياضة القاضي بتأجيل جميع التظاهرات والمنافسات والتدريبات الرياضية بكل فئاتها  في بلادنا ابتداء من يوم الاثنين 16 مارس 2020، فإن المديرية الفنية الوطنية تطالب جميع الأطقم الفنية للأندية الجزائرية لكل المستويات، بتسطير برنامج تدريبي فردي خاص باللاعبين خلال هذه الفترة، حتى يتسنى لهم الحفاظ على لياقتهم البدنية إلى حين استئناف المنافسة”.

وحسب آخر حصيلة لوزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، فقد تم تسجيل ست إصابات جديدة بوباء كورونا في الجزائر، ليرتفع عدد الحالات المؤكدة إلى 54 شخصا منهم أربع وفيات.
من جهة أخرى، أفادت الفاف أنه حتى نهائيات كأس الجزائر للفئات الشابة، التي كانت مقررة شهر أبريل (3، 4 و 5) بمدينة ورقلة، قد تم تأجيلها إلى تاريخ لاحق.

واختتم بيان الفيدرالية “تطالب الفاف من جميع أسرة  كرة القد إلى احترام القرارات المتخذة من قبل السلطات العمومية والصحية للبلاد بدقة، والسهر على تطبيق الإجراءات الوقائية التي أوصت بها الهيئات المختصة”.

عن amine HEDDID

شاهد أيضاً

وزارة الشباب والرياضة ترحب بقرار تأجيل أولمبياد طوكيو-2020

رحبت وزارة الشباب و الرياضة بقرار تأجيل أولمبياد طوكيو-2020 الذي اتخذته اللجنة الدولية الأولمبية جراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − سبعة =