الرئيسية / أخبار المؤسسة / رسالة المدير العام/تهنئـــــــــة‎

رسالة المدير العام/تهنئـــــــــة‎

خلّد الشعب الجزائري هذه السنة الذكرى الثامنة و الخمسين لعيد النصر ، الذي يصادف يوم 19 مارس من كل عام ، في جو خاص تطبعه محنة وباء كورونا المستجد الذي يوقع الضحايا يوميا في عديد دول العالم و من بينها الجزائر .

إن التحسيس و التوعية بمخاطر الوباء و مرافقة الجهد الحكومي للتكفل بالمصابين و الحد من انتشار الفيروس ، لم ينسينا استحضار بطولات الآباء و الأجداد في مواجهة المستعمر الغاشم ، رغم أن إحياء الذكرى تزامن مع اليوم المفتوح الذي نظمه التلفزيون الجزائري يوم 19 مارس و استمر 17 ساعة من البث المباشر و المتواصل ، في إطار  التوعية الهادفة إلى الحد من انتشار الوباء و الوقاية منه .

و في غمرة الاحتفالات بعيد النصر، و بالموازاة مع حرصه على أداء مهامه خاصة خلال الأحداث و المحطات الكبرى التي تعرفها البلاد ،  احتفل التلفزيون الجزائري بالذكرى الحادية عشرة لإنشاء قناة القرآن الكريم التي تعد اليوم منارة للعلم و المعرفة و الوسطية و الاعتدال، و شاشة مفتوحة على دين الحق و السلم و الأمن و التضامن و الأخوة و حب الأوطان .

و بهذه المناسبة أزف أطيب التحيات إلى كافة عاملات و عمال التلفزيون و إلى أسرة قناة القرآن الكريم خاصة  . و إذ أهنئ الجميع على الجهد المبذول و المكانة التي بلغتموها في عالم السمعي البصري فإني أدعو إلى مواصلة التجند و التحلي بالمهنية و المسؤولية لربح التحديات و الرهانات القادمة .

عاش التلفزيون الجزائري

تحيا الجزائر

المجد و الخلود للشهداء الأبرار

                                                                                                                                    المدير العام

                                                                                                                                 أحمد بن صبان

عن redha maiza

شاهد أيضاً

إطلاق القناة السادسة للتلفزيون الجزائري

تعلن المؤسسة العمومية للتلفزيون عن إطلاق قناة تلفزيونية جديدة ، القناة السادسة ، عبر الساتل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + خمسة عشر =