الرئيسية / آخر الأخبار / ما يقارب 100 مليون دج لإعادة تأهيل نحو عشرة مكاتب بريدية بغرداية

ما يقارب 100 مليون دج لإعادة تأهيل نحو عشرة مكاتب بريدية بغرداية

خصصت مؤسسة بريد الجزائر بغرداية استثمارا ماليا بقيمة تقارب 100 مليون دج برسم مخطط العمل لسنة 2019 لأشغال إعادة تأهيل نحو عشرة مكاتب بريدية عبر الولاية، حسبما أفاد به الأربعاء مسؤولي ذات المؤسسة.

وتشمل هذه العملية التي تستهدف عصرنة و أنسنة المكاتب البريدية، إعادة تأهيل وتجديد وفتح شبابيك جديدة مع ضمان خدمات عصرية باستعمال وسائل التكنولوجيات الحديثة لفائدة الزبائن والمستعملين، وكذا تدعيم المعايير الأمنية، مثلما أوضح مدير بريد الجزائر.
و سمح هذا المبلغ أيضا بتمويل إنجاز مكتب بريد جديد بحي أولاد نايل (بلدية القرارة، 120 كلم شمال شرق غرداية )، حيث توجد توشك أشغال هذا المرفق البريدي على نهايتها بنسبة تقدم بـ 97 بالمائة، كما أضاف السيد جمال لوجان.
و وفر في نفس الإطار ما لا يقل عن 15 شباك آلي لتوزيع الأوراق البنكية بما يسمح للمستعملين بسحب أموالهم عبر مختلف مدن ولاية غرداية ، إلى جانب تسليم أكثر من 47.967 بطاقة الدفع الإلكتروني ” الذهبية” لفائدة الزبائن المالكين لحسابات بريدية جارية.

وتحصي شبكة المكاتب البريدية بولاية غرداية 42 مكتب ومركز جهوي للفرز ومركز توزيع واستلام والتي يضاف إليها مكتب بريدي متنقل الذي كان قد دخل حيز الخدمة مؤخرا لتقديم خدمات بريدية للزبائن في ظروف مؤمنة ، سيما ما تعلق بالعمليات المالية (سحب وإيداع الأموال) ، وأيضا لتسوية فواتير المؤسسات المتعاقدة مع بريد الجزائر.

وقد استثمرت مؤسسة بريد الجزائر في 2018 ما يفوق 36 مليون دج لإعادة تهيئة وتأهيل أربعة مكاتب بريدية، حيث تسعى المؤسسة من خلال هذا التوجه إلى عصرنة المكاتب البريدية والتقرب أكثر من المواطنين بغرض التكفل بانشغالات الزبائن فضلا عن ضمان خدمة ذات نوعية، حسب نفس المسؤول.

عن bigboss

شاهد أيضاً

أزيد من 24 مليون جزائري مدعوون هذا الخميس للإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الرئاسي

سيكون أزيد من 24 مليون جزائري وجزائرية مدعوين هذا الخميس للإدلاء بأصواتهم بمناسبة الانتخابات الرئاسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 5 =