آخر الأخبار

الجزائر تشارك في فعاليات المعرض العالمي للغذاء من 4 إلى 7 سبتمبر

ذكرت المؤسسة الوطنية للمعارض والتصدير “سافكس” بالجزائر في بيان لها يوم الأربعاء الـ04 سبتمبر 2019 عن مشاركة الجزائر في المعرض العالمي للغذاء (وورد فود اسطنبول 2019) الخاص بمنتوجات و تكنولوجيات الصناعة الغذائية المنظم من 4 إلى 7 سبتمبر بمدينة توياب (تركيا).

و أوضحت مؤسسة “سافكس” أن 6 مؤسسات جزائرية تنشط في قطاع الصناعات الغذائية ستشارك في هذا الحدث الذي سينظم بمركز توياب للمعارض و المؤتمرات بإسطنبول. و تمثل هذه المشاركة التي تندرج في إطار تطبيق البرنامج الرسمي لمشاركة الجزائر في التظاهرات الاقتصادية بالخارج للسنة الجارية فرصة حقيقية بالنسبة للمتعاملين الجزائريين لتطوير شراكات جديدة و

ولوج السوق التركية التي توجد على مشارف القارة الآسيوية. و حسب البيان فان المؤسسات الجزائرية المشاركة في هذا الموعد الاقتصادي العالمي استفادت من دعم الصندوق الخاص بترقية الصادرات في حدود 80%.

للتذكير يستقطب “المعرض العالمي للغذاء” الذي يعد من أهم التظاهرات الدولية المكرسة للصناعة الغذائية في تركيا عارضين من قطاع المواد الغذائية و المشروبات و الخدمات و التكنولوجيات المستعملة في مسار تحويل المنتجات, بالإضافة إلى مجالات أخرى على غرار حلول النقل و منتوجات الصحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى