إقتصاد

تسليم 793 سيارة متعددة المهام من علامة مرسيدس-بنز صناعة عسكرية لهيئات ومؤسسات عمومية و خاصة

قامت الشركة الجزائرية لصناعة السيارات من علامة “مرسيدس بنز” بتيارت (الناحية العسكرية 2) اليوم الاثنين بتسليم 793 سيارة متعددة المهام لعدد من الهيئات والمؤسسات العمومية والخاصة, حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني .

وقد تم تسليم هذه الدفعة الجديدة من السيارات المتعددة المهام من علامة مرسيدس-بنز المنتجة من طرف الشركة الجزائرية لصناعة السيارات “مرسيدس-بنز” بتيارت تحت اشراف مديرية الصناعات العسكرية لوزارة الدفاع الوطني, حيث خصصت لفائدة المديرية المركزية للعتاد بوزارة الدفاع الوطني و وزارة الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية و وزارة العدل و وزارة الصخة و السكان و اصلاح المستشفيات, بالإضافة الى المديرية العامة للأمن الوطني و المديرية العامة للحماية المدنية و مؤسسات وطنية عمومية و خاصة .

تجدر الإشارة، أن هذه العملية الهامة تأتي تكملة لعمليات تسليم سابقة لسيارات متعددة المهام، والتي تؤكد قدرة هذه الشركة على تلبية طلبات زبائنها من حيث الكم والكيف في الآجال المحددة، طبقا للمخطط الوطني الرامي إلى ترقية المنتوج الوطني.

كما تدخل في إطار مساعي تطوير مختلف فروع الصناعات العسكرية وبالخصوص الميكانيكية منها، بما يُلبي احتياجات مختلف هياكل الجيش الوطني الشعبي, يضيف بيان وزارة الدفاع الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى