آخر الأخبار

مسيرة للعمال بالعاصمة تنديدا بتدخل البرلمان الاوروبي في الشؤون الداخلية

نظم الاتحاد العام للعمال الجزائريين, اليوم السبت الـ 30 نوفمبر 2019, مسيرة سلمية بالعاصمة ندد خلالها المشاركون بتدخل البرلمان الاوروبي في الشؤون الداخلية للجزائر وطالبوا بضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية لمواجهة كل المحاولات الرامية للمساس باستقرار البلاد.

وخلال هذه المسيرة التي انطلقت من مقر المركزية النقابية بساحة أول ماي, مرورا بشارع حسيبة بن بوعلي, وصولا إلى ساحة البريد المركزي, ردد المشاركون شعارات ترفض التدخل الأجنبي في الشؤون الداخلية للبلاد وتدعو إلى الوحدة الوطنية ورص الصفوف بين أبناء المجتمع الواحد لمواجهة كل المحاولات الرامية للمساس باستقرار البلاد.

كما عبر المتظاهرون عن دعمهم لمؤسسة الجيش الوطني الشعبي في مرافقته لتلبية  مطالب الشعب, مؤكدين على أهمية المشاركة القوية في الانتخابات الرئاسية ليوم 12 ديسمبر القادم لتفويت الفرصة على كل المتربصين بالجزائر وأعدائها في الداخل  و الخارج.

و في تصريح له على هامش هذه المسيرة, أكد الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين, سليم لعباطشة, أن “القوى الأجنبية المعادية للجزائر لم تعجبها سليمة الحراك الشعبي”, مما جعلها تلجأ إلى “سياسة الاستفزاز تجاه الشعب الجزائري”.

وأضاف أن الجزائر تعيش “تحولا ديمقراطيا عميقا وهي مقبلة على استحقاق رئاسي

هام سيفضي إلى اختيار رئيس للبلاد بطريقة شفافة ونزيهة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى