آخر الأخبار

حملة صحية واسعة للتكفل بسكان منطقتي زلفانة والمنيعة

انطلقت أمس الاحد حملة صحية واسعة للتكفل بالمواطنين في منطقتي زلفانة والمنيعة بولاية غرداية, من خلال تسخير أطقم طبية
مكونة من أطباء وشبه طبيين تابعين لمصالح الصحة العسكرية للناحية العسكرية الرابعة, حسب ما أفاد به اليوم الاثنين بيان لوزارة الدفاع الوطني.

واوضح ذات المصدر أنه في “مواصلة للجهود المبذولة في مجال المساعدة الطبية والتكفل الصحي بمواطني المناطق النائية عبر مختلف النواحي العسكرية, وتنفيذا لتعليمات القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي, انطلقت يوم 24 نوفمبر 2019 بمنطقتي زلفانة والمنيعة بولاية غرداية/ن.ع.4, حملة صحية واسعة للتكفل بالمواطنين من خلال تسخير أطقم طبية مكونة من أطباء وشبه طبيين تابعين لمصالح الصحة العسكرية للناحية العسكرية الرابعة ومجهزة بكل الوسائل المادية الضرورية”.

وذكر البيان أن هذه الحملة “تندرج في إطار حرص قيادة الجيش الوطني الشعبي على مد يد العون ومساعدة المواطنين والوقوف الدائم إلى جانبهم خاصة سكان المناطق المعزولة, كما تهدف هذه القافلة إلى ضمان خدمات طبية مختلفة, والتكفل الطبي بالحالات المرضية لمواطني هذه المنطقة من خلال إجراء فحوصات عامة ومتخصصة, وتقديم العلاجات اللازمة بالإضافة إلى تحسيس المواطنين بطرق الوقاية من الأمراض المعدية”.

وقد عبر المواطنون الذين استفادوا من هذه الخدمات الطبية عن “استحسانهم لهذه المبادرة التي ستستمر بشكل دوري ليستفيد منها سكان المناطق النائية عبر إقليم الناحية العسكرية الرابعة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى