من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني لتنظيم الامتحانات

الاعلان عن نتائج مسابقة توظيف الأساتذة سيكون اليوم على الساعة العاشرة ليلا

   
أعلنت وزيرة التربية الوطنية, نورية بن غبريط, مساء أمس الأحد في صفحتها الرسمية بالموقع الاجتماعي فاسيبوك أن الاعلان عن نتائج الامتحان الكتابي لمسابقة توظيف الأساتذة سيكون اليوم الاثنين على الساعة العاشرة ليلا. وأشارت السيدة بن غبريط انه يمكن للاساتدة المترشحين الاطلاع على نتائج المسابقة الكتابية من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني لتنظيم الامتحانات www.onec.dz ,ابتدءا من الساعة العاشرة ليلا.
وكانت الوزير قد أكدت سابقا عقب إشرافها على الانطلاق الرسمي للأسبوع الثقافي للمدرسة بمؤسسة بوجمعة تميم بالدرارية (الجزائر العاصمة) أن الأساتذة الحاصلين على المعدل يمكنهم سحب الاستدعاء لإجراء المقابلة الشفوية التي ستكون ما بين 2 و 3 يوليو المقبل.
و أشارت أنه تم اختيار هذا التاريخ ,لإعطاء الفرصة للناجحين في استخراج استدعاءاتهم,و تحضير كل المراكز التي سيتم فيها إجراء المقابلة الشفوية, مؤكدة في نفس الوقت أن النتائج النهائية ستكون في 7 يوليو. كما كشفت المسؤولة عن قطاع التربية أنه سيتم تنظيم مسابقات توظيف أخرى وتخص بعض الأسلاك ذات علاقة بقطاع التربية .
للإشارة فإن عدد المناصب المفتوحة للتوظيف في قطاع التربية بالنسبة للسنة الدراسية 2016-2017 يبلغ أكثر من 28 ألف منصب في الأطوار التعليمية الثلاث ابتدائي متوسط و ثانوي.
الإثنين  27  جوان  2016 

المزيد من  الأخبار

الرياضة


نشرات الأخبار

دليل التلفزيون

الدليل