البليدة

وزير الداخلية يدعو المجتمع المدني لمرافقة الجهد الذي تبذله الدولة في التنمية

   
دعا وزير الداخلية و الجماعات المحلية نور الدين بدوي الاثنين بالبليدة المجتمع المدني لمرافقة الجهد الذي تبذله الدولة في تنمية البلاد و الحفاظ على المكتسبات التي تحققت لفائدة المواطن.
و قال الوزير "أنه يتوجب على المواطن مرافقة الجهد الذي تبذله الدولة في تنمية البلاد و الحفاظ على المكتسبات التي تحققت لفائدة المواطن".
و أوضح السيد بدوي خلال زيارة العمل و التفقد التي قام بها إلى البليدة أن "المواطن و من خلال انخراطه في الجمعيات أصبح اليوم شريكا أساسيا في التنمية الوطنية و طلب منه أن لا يقتصر على المطالبة فقط و لكن أن يكون واع بالحفاظ على هذه المكاسب المحققة".
"ويأتي مكسب الحفاظ على الأمن و الاستقرار في الدرجة الأولى- يقول السيد بدوي- لتأتي في الدرجة الثانية المكاسب التنموية التي حققتها الجزائر بفضل مجهودات كبيرة بذلتها منذ سنوات".
و أكد "إننا كدولة، الإرادة موجودة لدينا، و الإمكانات موجودة أيضا ونعمل في حركية لا متناهية هدفها واحد و هو أن نكون عند تطلعات و طموحات المواطن الجزائري الذي عان في سنوات التسعينات". و لكن بالمقابل يقول الوزير "يجب على المواطن دعم هذه الحركية بالتعاون و التكتل من خلال جمعيات و ممثلي المجتمع المدني للحفاظ على هذه المكاسب".

الإثنين  29  أوت  2016 

المزيد من  الأخبار

الرياضة