الديوان الجزائري للسياحة يطلق برامج خاصة بالعطلة الربيعية

الديوان الجزائري للسياحة يطلق برامج خاصة بالعطلة الربيعية

   
أطلق الديوان الوطني الجزائري للسياحة برامج خاصة بالعطلة الربيعية لفائدة العائلات الجزائرية والفئات الشبانية لزيارة عدة مناطق سياحية في مختلف جهات الوطن من خلال مجموعات تنطلق بداية من 18 مارس الجاري حيث يدوم كل برنامج من 4 الى 7 ايام.   
  وأوضح بيان للديوان أن البرنامج الخاص بالسياحة الصحراوية يشمل زيارة مناطق كل من جانت و الطاسيلي ناجر و تمنراست والهقار و تيميمون و واحات الساورة و غرداية ومنطقة ميزاب و بسكرة وكذا مدينة بوسعادة. 
 وخصص الديوان عروضا للسياحة الاستشفائية تشمل المنابع الحموية في كل من قالمة وسطيف وزلفانة و معسكر وسعيدة وذلك وفق برنامج يشمل علاجات حموية بالإضافة الى تخصيص أوقات للسياحة واكتشاف المناطق المجاورة للحمامات. 
   و بالنسبة للمدن الشمالية فقد سطر الديوان برنامجا لزيارة كل من بجاية و تلمسان و سيدي بلعباس و قسنطينة و عنابة لمدة تقدر بأربعة (04) أيام لكل برنامج بأسعار جد تنافسية تشمل كل التكاليف.   وذكر البيان أن الديوان يحافظ خلال عطلة الربيع على كل برامجه للجولات اليومية الى مناطق كل من الشريعة  و تيكجدة و  ثنية الحد و تالا غيلاف والقالة وذلك بأسعار جد رمزية، مشيرا الى انه يضع حظيرته للنقل البري التي تضم حافلات من مختلف الاحجام و سيارات في خدمة زبائنه حسب الطلب.


الإثنين  19  مارس  2018 

المزيد من أخبار الثقافة

الرياضة