فوز الجزائر على السينغال بـ22-18

فوز الجزائر على السينغال بـ22-18

   
فاز المنتخب  الجزائري للريغبي على نظيره السينغالي بنتيجة 22-18 يوم الاحد بتولوز ( فرنسا)، لحساب الجولة الاولى لدورة المجموعات شمال افريقيا للريغبي- افريكا سيلفر كاب ( 8-14 يوليو).

وتجرى الدورة التي نظمتها الكونفديرالية الافريقية للريغبي، بحضور ستة منتخبات، موزعين على مجموعتين من ثلاثة فرق ، منها الجزائر التي تطمح لافتكاك بطاقة مؤهلة لكأس إفريقيا- المستوى الاول-2019 . 
وتحتضن مدينة تولوز بفرنسا ، دورة المجموعات لشمال افريقيا، التي تجمع بالإضافة الى الجزائر ، كوت ديفوار- السينغال ، بينما تقام مباريات منطقة الجنوب بمفليرا بزامبيا، حيث تتلاقى الفرق المحلية لبستوانا ، مدغشقر للتنافس من اجل  الظفر بمكان في النهائي.  

بعد المواجهة بين الفرق في المجموعات، يلتقي  متصدرا كل مجموعة في النهائي، يوم 25 اغسطس، من أجل حجز مقعد في كأس افريقيا- المستوى الاول-2019  في بلد سيتم التعرف عليه لاحقا، حسبما سيسفر عنه ترتيب الفرق عقب مباريات المجموعات.

وستكون الجزائر معفية من مباراة الجولة الثانية، المبرمجة يوم الاربعاء قبل مواجهة كوت ديفوار، خلال الجولة الثالثة، السبت المقبل (00ر14سا بالتوقيت الجزائري) في ختام الدورة .

الإثنين  09  جويلية  2018 

المزيد من أخبار الرياضة

الثقافة