الرابطة المحترفة الاولى : معاقبة إتحاد بسكرة بمقابلة واحدة دون جمهور

الرابطة المحترفة الاولى : معاقبة إتحاد بسكرة بمقابلة واحدة دون جمهور

   
سلطت عقوبة اللعب مقابلة واحدة دون جمهور على   اتحاد بسكرة, بسبب رمي جمهوره لمقذوفات في نهاية المقابلة التي استقبل فيها   يوم السبت المنصرم نصر حسين داي (0-0), لحساب الجولة ال12 من بطولة الرابطة   المحترفة الاولى (موبيليس), حسب رابطة كرة القدم   المحترفة. 

و بالاضافة الى عقوبة اللعب دون جمهور, يتعين على فريق "الزيبان" كذلك دفع   غرامة مالية تقدر ب000. 200 دينار, وفق ما افاده نفس المصدر.  من جهة اخرى, تمت معاقبة مدافع اتحاد بسكرة يوسف بن عمارة بمقابلتين نافذتين   بالاضافة الى غرامة تقدر ب000. 300 دينار بسبب "تصرفاته غير الرياضية تجاه أحد   الرسميين", فيما سلطت عقوبة مقابلة واحدة نافذة على مدافع اتحاد الجزائر محمد   مفتاح, بسبب "الاحتجاج على قرار الحكم".  و بهذه العقوبة, سيغيب مدافع اتحاد الجزائر عن مقابلة الداربي العاصمي, أمام   مولودية الجزائر المقررة يوم الثلاثاء المقبل بملعب 5 جويلية إبتداء من الساعة   45ر17, لحساب تسوية رزنامة الجولة السادسة من البطولة.   
 و بالاضافة الى ما سبق, سلطت لجنة الانضباط عقوبة مقابلتين على المحضر البدني   لاتحاد الجزائر لعبيني عادل بسبب "تصرفات غير لائقة". و في نفس الاطار, عوقب   فريق اتحاد الحراش بغرامة تقدر ب000. 50 دينار, بسبب "سوء التنظيم" (غياب قاعة   اجراء عملية مراقبة تعاطي المنشطات و اللوح الالكتروني).   
   في الرابطة المحترفة الثانية, قررت الرابطة الابقاء على ملف مقابلة   مولودية العلمة-جمعية عين مليلة (0-1) مفتوحا لغاية استكمال المعلومات الخاصة   بهذا اللقاء الذي يدخل في اطار الجولة ال12 من عمر البطولة. 
الثلاثاء  21  نوفمبر  2017 

المزيد من أخبار الرياضة

الثقافة