الألعاب الافريقية للشباب 2018 / الجيدو : الجزائر تشارك بثمانية مصارعين

الألعاب الافريقية للشباب 2018 / الجيدو : الجزائر تشارك بثمانية مصارعين

   
اختير ثمانية مصارعين جزائريين في الجيدو للمشاركة في الألعاب الإفريقية للشباب 2018, المقررة بين 17 و 28 يوليو بالجزائر, حسب الاتحادية الجزائرية للجيدو. وأكد مدير المواهب الشابة للاتحادية الجزائرية للجيدو, كمال بوسبت, أنه تم اختيار أحسن العناصر في هذه الفئة, بهدف تحقيق نتائج أفضل مقارنة بالطبعة السابقة للألعاب الإفريقية للشباب التي احتضنتها بوتسوانا سنة 2014 : "هدفنا هو معادلة أو تحقيق حصيلة أفضل من التي عدنا بها من غابورون.

هذه المرة تريثنا من أجل اختيار أحسن العناصر في هذا الصنف". وتحصل الجزائريون في النسخة الماضية على مجموع أربع ميداليات (3 ذهبيات وفضية واحدة).

وأشار مدير المواهب الشابة أن ثلاثة عناصر قد ضمنت بطاقة تأهلها إلى الألعاب الأولمبية للشباب المقررة في شهر أكتوبر المقبل بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس, في حين يوجد مصارعان آخران في السباق نحو اقتطاع تأشيرة الصعود إلى موعد الأرجنتين.

"القائمة النهائية للمشاركين ستعرف يوم 21 يوليو, بعد الانتهاء من منافسات 
الألعاب الإفريقية 2018.

الاتحادية الدولية حددت حصصا لكل قارة, حسب الترتيب العالمي للمصارعين المعنيين بالألعاب الأولمبية للشباب", حسب ما أوضحه بوسبت. وستجري فعاليات منافسة الجيدو للألعاب الإفريقية للشباب-2018 يومي 19 و 20 يوليو بقاعة حرشة حسان (الجزائر). قائمة الرياضيين المشاركين في الألعاب الإفريقية للشباب-2018 / ذكور :معاد بوبترة (-55 كلغ), ادريس مسعود (-66 كلغ), أحمد رباحي (-81 كلغ), عبد الله رموش (-100 كلغ).

إناث :رحمة غاليمة (-44 كلغ), نيهال بوشكيف (-52 كلغ), صبرينة لعربي (-63 كلغ), نبيلة بن بلقسام (-78 كلغ).
السبت  14  جويلية  2018 

المزيد من أخبار الرياضة

الثقافة