بدعوة من الاتحادية الجزائرية للعبة

رئيس الاتحادية الدولية للكرة الحديدية يحل بالجزائر العاصمة

   
شرع رئيس الاتحادية الدولية للكرة الحديدية ,الفرنسي كرستيان لكوست, اليوم الاثنين في زيارة عمل الى الجزائر العاصمة, بدعوة من الاتحادية الجزائرية للعبة, حسبما علم من الهيئة الفيدرالية.

وبرمج وفد الهيئة الدولية -الذي ضم رئيس اللجنة الرياضية للكرة الحديدية للاتحادية الدولية هنري إسكاليي- جلسة عمل مع مسؤولي الاتحادية الجزائرية للعبة التي يرأسها رضا حروق.
ومن المنتظر ان يوقع الطرفان على اتفاقية بروتوكول للتعاون "دائم" مع فتح نقاش حول دفتر الشروط لتنظيم مونديال الشباب للكرة الحديدية الليونية.

وكان في استقبال وفد الاتحادية الدولية للكرة الحديدية بالعاصمة , رئيس الهيئة الفيدرالية الجزائرية , رفقة الامين العام للكونفدرالية العالمية للعبة وعضو اللحنة التنفيذية, بالاتحادية الدولية للكرة الحديدية, الجزائري ياسين كافي.

وينتظر اعضاء الاتحادية الدولية للكرة الحديدية - بالإضافة الى مختلف الاجتماعات المعلن عليها- برنامجا ثريا,منها زيارة الى مقر وزارة الشباب والرياضة, اللجنة الاولمبية والرياضية الجزائرية , وكذا الى عدد من المنشآت الرياضية التي بإمكانها احتضان دورات هذه الرياضة بالجزائر العاصمة او مدينة تيبازة الساحلية.
الثلاثاء  25  أفريل  2017 

المزيد من أخبار الرياضة

الثقافة