تنظيم منتدى جزائري-بريطاني حول الامن الالكتروني بالعاصمة الجزائر

تنظيم منتدى جزائري-بريطاني حول الامن الالكتروني بالعاصمة الجزائر

   
 ستنظم الطبعة الاولى للمنتدى الجزائري-البريطاني حول الامن الالكتروني يومي 8 و 9 مايو المقبلين بالجزائر العاصمة, بحضور خبراء من البلدين, حسبما علم اليوم الجمعة لدى هيئة "بيلدينغ بيزنس بريج ألجيريا" المبادرة بتنظيم هذا الحدث.     

  و تم التأكيد أن المنتدى الذي سينظم بالتعاون مع المجلس الجزائري البريطاني سيتمحور حول "خطر المرونة الالكترونية في الاقتصاد الرقمي", مضيفا ان المنتدى يندرج في اطار مسعى للتفكير و التبادل, و يرمي الى "ترقية تصور دولي في مجال الأمن الالكتروني".   
  
 و سيشارك في المنتدى الموجه الى المؤسسات الجزائرية "المعرضة للأخطار المتزايدة للاقتصاد الرقمي", محللون و خبراء في مجال الامن الالكتروني من المملكة المتحدة و الجزائر اللذين يتقاسمان خبرات مشتركة". 

      و سيكون الحدث فرصة لترقية الاتفاقات بين المؤسسات الجزائرية و البريطانية في مجال التكوين و التبادل و المهارة التكنولوجية و منح الرخص و تنفيذ مبادرات ملموسة ترمي الى تعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية.     
 
  و سيكون لممثلي مؤسسات البلدين فرصة للمشاركة في تفكير استراتيجي في المجال و تثمين خبراتهم من خلال عرض الخبرات في اطار ورشات و ندوات.         و سيتطرق المنتدى في هذا السياق الى مختلف المواضيع التي لها علاقة بالأمن الالكتروني مثل تقييم الاخطار و الكشف المبكر للاعتداءات و الوقاية منها, و حماية المعطيات الشخصية. 
السبت  21  أفريل  2018 

المزيد من  الأخبار

الثقافة