اتصالات الجزائر تخفض أسعار المكالمات الهاتفية

اتصالات الجزائر تخفض أسعار المكالمات الهاتفية

   
أعلن المتعامل العمومي اتصالات الجزائر يوم الثلاثاء الـ22 مايو 2018 عن تخفيضات هامة في أسعار المكالمات الهاتفية المحلية و الدولية بمناسبة شهر رمضان المعظم. و أوضح المتعامل العمومي خلال حفل نظم بمناسبة إطلاق العرض أن "اتصالات الجزائر تقترح للزبائن المقيمين تخفيضات في أسعار المكالمات الهاتفية نحو الثابت بـ2.5 دج/30 ثانية نحو 10 وجهات دولية و هي : روسيا و إسبانيا و كندا و سويسرا و ألمانيا و إيطاليا و الولايات المتحدة و بريطانيا و البرتغال و فرنسا".

كما تخص التخفيضات في أسعار المكالمات الهاتفية نحو الثابت تونس بـ2 دج/30 
ثانية و البقاع المقدسة بـ 5ر3 دج/30 ثانية استنادا إلى ذات المصدر الذي أشار إلى أن التخفيضات في الأسعار مست أيضا المكالمات المحلية نحو الهاتف النقال بـ 2 دج/30 ثانية. و أعلنت اتصالات الجزائر من جهة أخرى عن إطلاق خدمات و عروض جديدة من شأنها أن "تساهم بشكل كبير في تحسين خبرة الزبون و مواكبة العصرنة و رقمنة الخدمات".

كما كشف المتعامل العمومي عن موقعه الالكتروني www.algérietelecom.dz "الذي 
يستجيب لتطلعات الزبائن من خلال تجميع مختلف مواقع المؤسسة الموجهة للجمهور في موقع واب واحد مما يسهل على الزبون الاستفادة من المعلومات بشكل سريع". كما كشف عن خدمته الجديدة التي تسمح بتسجيل طلبات الربط بالهاتف الثابت و الإنترنت عن بعد عبر فضاء الزبون و هي "الخدمة التي من شأنها أن تسهل معالجة طلبات الزبائن و التكفل الناجع بها".

و استفاد المشتركون في الجيل الرابع تطور تطويل الأمد "ال تي اي" (هاتف و 
انترنت ثابت لاسلكي) من حجم أكبر في الأنترنت بدخول مجاني لشبكات التواصل الاجتماعي بعد نفاذ الحجم.
الأربعاء  23  ماي  2018 

المزيد من  الأخبار

الثقافة