حوادث المرور: وفاة 5 أشخاص وإصابة 8 أخرين بجروح متفاوتة الخطورة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

حوادث المرور: وفاة 5 أشخاص وإصابة 8 أخرين بجروح متفاوتة الخطورة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

   
توفي 5 أشخاص وأصيب 8 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في 5 حوادث مرور سجلت عبر الوطن خلال الـ 24 ساعة الأخيرة حسب ما أفاد به اليوم الأحد بيان للمديرية العامة للحماية المدنية .

وكانت أثقل حصيلة -حسب ذات المصدر-قد سجلت بولاية بشار وذلك بوفاة شخصين وإصابة آخر بجروح على إثر انقلاب سيارة ذات وزن خفيف على مستوى الطريق الوطني رقم 50 ببلدية تابلبالة.
 كما تدخلت وحدات الحماية المدنية لولاية البويرة من أجل تقديم الإسعافات الأولية وانقاذ 4 أشخاص من الوفاة أصيبوا باختناقات من جراء إستنشاق غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من سخان للماء، على مستوى حي المجاهدين ببلدية صور الغزلان .

وفيما يخص التدخلات المتعلقة بسوء الأحوال الجوية و كذا تساقط الأمطار الغزيز خاصة على مستوى ولايات سطيف و خنشلة و تبسه و البيض و الجلفة و باتنة فقد قامت ذات المصالح بـ 35 عملية إمتصاص لمياه الأمطار المتسربة عبر سكنات و مؤسسات عمومية .
وكما انقذت ذات المصالح  3 أشخاص بولاية بسكرة و6 آخرين بولاية الجلفة كانوا على متن سياراتهم محصورين بمياه الأمطار في هذين الولايتين في حين تتواصل عملية البحث عن شخص مفقود جرفته مياه واد ببلدية عين الكبيرة بولاية سطيف منذ 17 ماي 2018.

أما بولاية البيض فقد تدخلت وحدات الحماية المدنية على إثر إنهيار جزئي لجدار خارجي لمديرية البيئة و كذا لمنزل على مستوى حي كريبي ميلود ببلدية البيض، دون تسجيل خسائر في الأرواح البشرية.

الأحد  20  ماي  2018 

المزيد من  الأخبار

الثقافة