صالون حول تطبيق وإدماج التكنولوجيات الجديدة للإعلام والاتصال في قطاع الصحة

صالون حول تطبيق وإدماج التكنولوجيات الجديدة للإعلام والاتصال في قطاع الصحة

   
ينظم من 26 الى 28 اكتوبر الجاري بالعاصمة الجزائر  الصالون   الدولي الأول لتطبيق وإدماج التكنولوجيات الجديدة للإعلام و الاتصال في القطاع   الصحي بالمركز الدولي للمحاضرات. 

    و سيسمح هذا الصالون الأول من نوعه في الجزائر و شمال افريقيا للمختصين في   مجال الصحة والتكنولوجيات الجديدة للإعلام والاتصال ببناء تصور حول "مستشفيات   المستقبل" والبحث والنقاش و تحليل الفرص حول آفاق تطوير قطاع الصحة بالجزائر   عبر إدماج التكنولوجيات الرقمية في الممارسة اليومية لممارسي الصحة.

     و يتيح هذا الصالون في طبعته الاولى للمحترفين في مجال الصحة فتح نقاش علمي   وعملي لأول مرة حول "الصحة الإلكترونية" أو "مستشفى المستقبل" من خلال شرح   مفصل للمفهوم وتبادل الخبرات حول آخر التقنيات المستعملة في هذا المجالي مما   يسمح للمختصين في الصحة بمختلف تخصصاتهم الحصول على   المعلومات الكافية عن طرق إدماج التكنولوجيات الحديثة لإعلام  والإتصال في   عملهم اليومي والتعرف عن قرب على الظروف والعوامل التي تساعد على نجاح   المقاربة الجديدة.  

    و سيخصص اليوم الأول من هذه التظاهرة لعرض واقع استعمال   وتوظيف الصحة الإلكترونية في مختلف المؤسسات الإستشفائية الخاصة والعمومية   منها و قطاع الصحة عامة بالجزائري حيث سيحاضر عدد من الخبراء والمختصين في   مجال الصحة والتكنولوجيات الحديثة للإعلام والإتصال في هذا المجال.
      و سيعرف هذا الصالون برمجة عدة محاضرات وموائد مستديرة حول الموضوع من مختلف   جوانبهي أبعاده وتداعياته.

     ومن بين اهداف تنظيم هذا الصالون وضع فضاء يلتقي فيه جميع المختصين في   الصحةيومخابر صيدلانية و مؤسسات إستشفائية عمومية وخاصةي بالاضافة الى موزعي   وموردي الحلول الجديدة للتكنولوجيات الحديثة للاعلام والاتصالي ومطوري الحلول   الطبية الموجهة للمحترفين في مجال الصحة والتامين الصحي.


الثلاثاء  17  أكتوبر  2017 

المزيد من  الأخبار

الثقافة