مجتمع

أدرار: حجز أكثر من 3.500 قارورة زيت المائدة موجهة للمضاربة

حجزت 3.532 قارورة من مادة زيت المائدة كانت موجهة للمضاربة من قبل مصالح أمن ولاية أدرار ، حسبما علم اليوم السبت لدى خلية الإتصال والعلاقات العامة بذات الجهاز الأمني.

ويتعلق الأمر في هذه العملية التي نفذت خلال الأسبوع المنصرم بحجز 1.100 صفيحة (حجم 5 لتر) ، و2.472 قارورة (حجم 2 لتر)، والتي كانت موجهة للمضاربة، وفق ذات المصدر.

وجاءت هذه العملية نتيجة تفعيل العمل الميداني من خلال الدوريات الراكبة والراجلة وأيضا العمل الاستعلامي على مستوى قطاع الأمن الحضري الرابع والتي مكنت من تحديد شاحنة مشبوهة كان على متنها شخص يقودها و يقل الكمية المذكورة ليتبين بعد مراقبتها أن الكمية المحجوزة من مادة زيت المائدة كانت موجهة للتخزين بغرض المضاربة في الأسعار، حسبما أشير إليه.

وأنجز ملف قضائي ضد المشتبه فيه، وتقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة أدرار، حيث صدر في حقه أمر إيداع ، وفق المصدر ذاته.

وتندرج العملية في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الأمن الولائي من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين ومحاربة كافة أشكال الجريمة سيما التي تمس بالاقتصاد الوطني، ومكافحة المضاربة في المواد الغذائية خاصة منها واسعة الاستهلاك، حسب المصالح ذاتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى