ألعاب البحر الأبيض المتوسط

ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران-2022: إبرام اتفاقية تعاون بين لجنة التنظيم و”موبيليس”

أبرمت لجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران-2022 ومتعامل الهاتف المحمول “موبيليس” اليوم الخميس بوهران اتفاقية تعاون لرعاية هذه التظاهرة الرياضية المتوسطية.

وأثنى محافظ ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران-2022 محمد عزيز درواز في كلمة بالمناسبة على دور شركة موبيليس “الهام” في دعم الحركة الرياضية بالجزائر ورياضة النخبة بالخصوص ووقوفها إلى جانب لجنة تنظيم هذه التظاهرة الرياضية منذ بداية التحضير لها.

وثمن نفس المسؤول “التزام المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين ومن بينهم شركة موبيليس التي تعتبر الراعي الذهبي لتظاهرة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بمرافقة ودعم تنظيم التظاهرة باعتبارها تمثل حدثا دوليا دو أهمية وطنية كبيرة ويساهم في إبراز صورة جميلة للجزائر في الخارج”.

كما نوه بأهمية استغلال هذه التظاهرة الرياضية التي ستقام ما بين 25 يونيو و6 يوليو المقبلين في إبراز القدرات التي تتمتع بها الجزائر في كل المجالات وقدرتها على احتضان وتنظيم تظاهرات دولية كبرى في المجال الرياضي وفي المجال الاقتصادي والاستفادة منها في ترقية النشاط الاقتصادي بالجزائر.

ومن جهته أشار الرئيس المدير العام لشركة “موبيليس” شوقي بوخزاني إلى أن “إبرام إتفاقية رعاية لتظاهرة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بين موبيليس ولجنة التنظيم اليوم يمثل فرصة للشركة لتأكيد دعمها للرياضة الجزائرية ورياضة النخبة وخاصة التظاهرات الرياضية الكبرى التي تساهم في إبراز صورة الجزائر”.

وأضاف أن رعاية شركة موبيليس للتظاهرة الرياضية المتوسطية “تعكس القيم والمبادئ التي قامت عليها موبيليس كمؤسسة مواطناتية تخدم المصلحة العامة للوطن وتساهم في ازدهاره”.

وذكر السيد بوخزاني أن شركة موبيليس نفذت بولاية وهران برنامجا استثماريا “هاما” منذ بداية التحضير لألعاب البحر الأبيض المتوسط عبر إنجاز بنية تحتية اتصالية باستعمال تكنولوجيا متقدمة مكنت من تحسين خدمات الهاتف والانترنيت وزيادة سرعة التدفق بشكل كبير وهي بنية تحتية ستبقى تحت تصرف مواطني الولاية بعد انتهاء الألعاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى