ألعاب البحر الأبيض المتوسطرياضة

ألعاب متوسطية (وهران-2022): رئيس اللجنة الدولية في زيارة إلى وهران

حلّ رئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط دافيد تيزانو، ليلة الجمعة بوهران للمشاركة في الاستعدادات النهائية للمدينة لاستضافة الدورة التاسعة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي ستعطى إشارة انطلاقها في 25 جوان الجاري.

وهذه هي ثالث زيارة للمسؤول الرياضي الإيطالي إلى عاصمة الغرب الجزائري منذ انتخابه رئيسًا للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط في أكتوبر الماضي، حيث كان قد عبر في ختام زيارتيه السابقتين عن رضاه التام للإمكانيات التي سخرتها الجزائر لإنجاح التظاهرة الرياضية المتوسطية.

وفيما يتعلق بأوّل نسخة من الألعاب المتوسطية التي تنظم خلال عهدته الأولى، فقد أظهر دافيد تيزانو، الذي خلف الجزائري عمار عدادي على رأس اللجنة الدولية، طموحات كبيرة كي تكون دورة وهران محطة انطلاقة جديدة لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي فقدت كثيرًا من بريقها خلال السنوات القليلة الماضية، باعترافه شخصيًا في تصريحاته الإعلامية السابقة.

ويرأس السيد تيزانو، بطل العالم السابق في التجديف، خلال هذا الأسبوع، اجتماع اللجنة التنفيذية للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط والذي سيخصص جدول أعماله لتقييم التحضيرات الأخيرة المتعلقة بالعرس المتوسطي لوهران، حسب المنظمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى