ألعاب البحر الأبيض المتوسطرياضة

ألعاب متوسطية (وهران2022 ) / كرة الريشة : نهائي زوجي رجال: الجزائر تفوز على إسبانيا (2-1) و تتوج بالمعدن النفيس

توج المنتخب الجزائري لكرة الريشة (بادمنتون) بالميدالية الذهبية بعد فوزه على نظيره الإسباني بنتيجة (2-1) في المباراة النهائية للزوجي رجال، التي جمعت بينهما عشية اليوم الإثنين بالقاعة الرياضية واد تليلات ضمن منافسات الطبعة الـ 19 لألعاب البحر المتوسط-2022.

و كانت التشكيلة الوطنية المشكلة من الثنائي كسيلة معمري و يوسف صبري مدال، قد انهزمت في الشوط الأول بنتيجة (14-21) أمام الثنائي الإسباني، أنريك بريرا و بابلة أبيان فيسان قبل أن تتمكن من تعديل النتيجة في الشوط الثاني بنتيجة
(21-19).

في الشوط الثالث و الحاسم، وقف الزوجي الجزائري الند للند أمام الثنائي الإسباني القوي، ليحسم الأمور لصالحه بفوز تاريخي (21-16) و يحقق إنجازا تاريخيا في هذه اللعبة بحصوله على أول ذهبية في تاريخ المشاركات الجزائرية في الألعاب المتوسطية.

و كان الفريق الجزائري قد تأهل للمباراة النهائية صباح اليوم على حساب نظيره الكرواتي (لوكا بان / فيليب سبولزاتش بنتيجة (3-1 -18-21, 21-18 و 21-14)، بينما تغلبت إسبانيا على إيطاليا (2-1)..

للإشارة، تعرف منافسات كرة الريشة (بادمينتون)، مشاركة 80 لاعبا ولاعبة يمثلون 12 بلدا، من بينهم ثمانية جزائريين, منهم أربع سيدات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى