مجتمع

أمن ولاية الجزائر: حجز أزيد من 12 ألف قرص مؤثر عقلي في ضواحي عين النعجة

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر من حجز أزيد من 12 ألف قرص مؤثر عقلي ومبلغ مالي قدره 181 مليون سنتيم، وذلك بعد وضع حد لنشاط توزيع كمية هامة من المؤثرات العقلية مهيأة للترويج في ضواحي منطقة عين النعجة والأحياء المجاورة، حسبما أفاد به بيان اليوم الإثنين لذات الهيئة الأمنية.

وأوضح البيان أن قضية الحال عالجتها فرقة المقاطعة الوسطى للشرطة القضائية بعد ورود معلومة أمنية مفادها وجود شحنة مهيأة للتوزيع والترويج بضواحي منطقة عين النعجة والأحياء المجاورة، وبعد التأكد من المعلومة وتحديد هوية الشخص المشتبه فيه، تم وضع خطة عملياتية ميدانية محكمة ارتكزت على الترصد والمراقبة بالسوق الشعبي بعين النعجة، ليتمكن عناصر الشرطة من خلالها رصد السيارة وبداخلها المشتبه فيه، ليتم بعدها توقيف المركبة وسائقها الذي حاول الفرار من قبضة رجال الشرطة لكن دون جدوى.

وأشار ذات المصدر الى أن عناصر الشرطة أخضعت السيارة إلى تفتيش دقيق مكن من حجز 12.360 قرص مؤثر عقلي كانت مخبأة بإحكام بالإضافة إلى حجز مبلغ مالي قدره 181 مليون سنتيم وجهازي هاتف نقال.

بعد استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها قانونيا تم تقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية المختصّة للنظر في ملفه -يبرز ذات المصدر-.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق