مجتمع

أمن ولاية بشار: حملة تحسيسية لفائدة التجار حول احترام تدابير الوقاية

أطلقت مصالح الأمن بولاية بشار اليوم الخميس حملة تحسيسية واسعة النطاق في أوساط التجار حول أهمية الالتزام الصارم بإجراءات الوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، حسبما علم لدى خلية الاتصال والعلاقات العامة بذات السلك الأمني.

وتهدف هذه الحملة التي باشرتها مصالح الأمن العمومي أساسا إلى حث التجار على الامتثال لتدابير الوقاية من انتشار -كوفيد19- وذلك من خلال الاحترام اليومي للقواعد العامة للدخول إلى المتاجر والمراكز التجارية وتنظيم الفضاءات الداخلية والخارجية للمحلات التجارية والاحتياطات الصحية الواجب اتخاذها، والحد من التقارب الجسدي، وتنظيم إجراءات الدفع والمرور أمام الصندوق وفقًا للبروتوكول الصحي، كما جرى توضيحه.

واستهدفت هذه العملية التي تندرج أيضا في إطار بعث المصالح الأمنية (شرطة البيئة والعمران) للإجراءات الوقائية على أرض الواقع، أسواق الفواكه والخضر الرئيسية في مدينة بشار على غرار سوق “بوهلال” والسوق المغطاة، ما سمح بتحرير الأرصفة والطرقات التي شغلت بطريقة غير قانونية من قبل تجار، وفق المصدر.

هذه العملية التي تندرج في إطار مساهمة مصالح المديرية العامة للأمن الوطني في جهود الوقاية من -كوفيد19-، والمتواصلة حاليا ستكون متبوعة بإجراءات قانونية ضد المخالفين, حسب المصدر نفسه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق