مجتمع

إحصاء أزيد من 53 ألف مكالمة عبر الخطوط الخضراء خلال شهر سبتمبر

تلقت غرفة شرطة النجدة بقاعة العمليات التابعة لمركز القيادة والسيطرة 53149 مكالمة هاتفية على الخط الأخضر 1548 وخط النجدة 17 خلال شهر سبتمبر، حسب ما أفاد به اليوم الاثنين بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.

وأكد ذات المصدر أن غرفة شرطة النجدة بقاعة العمليات التابعة لمركز القيادة والسيطرة تلقت 53149 مكالمة هاتفية على الخط الأخضر 1548 وخط النجدة 17 كما تلقت 24 صورة على تطبيق “ألو شرطة ” تم التكفل ب 16 منها -يضيف ذات المصدر-.

وقد أثمرت هذه العملية -حسب ذات البيان-عن توقيف 06 مشتبه بهم في حالة تلبس بفعل السرقة والتدخل في حالة واحدة لبيع المشروبات الكحولية دون رخصة والتكفل ب14 قضية تتعلق بترويج واستهلاك المخدرات بكل أنواعها إضافة إلى استرجاع 03 مركبات مبحوث عنها.

كما أحصى ذات المركز 1915 نشاط آخر أبرزها 15 تدخل في الطريق العام و03 بيع غير شرعي في الطريق العام و11 قضية استهلاك وترويج المخدرات بأنواعها إضافة إلى إنشاء 12 حظيرة سيارات دون رخصة وقضية واحدة تتعلق بحيازة سلاح أبيض كما

سجلت 35 نشاط أخر على مستوى خلية استغلال تسجيلات الفيديو حل 24 نشاط منها بطريقة ايجابية وما يزال مركز القيادة والسيطرة يسهم في حل عديد القضايا ايجابيا بالتنسيق الفعال مع كل الأفواج العملياتية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى