أخبار الوطن

إختتام أشغال الدورة الحادية عشر للجنة الحكومية الجزائرية الروسية للتعاون الاقتصادي و التجاري و العلمي و التقني المنعقدة بموسكو

تم مساء اليوم الجمعة 27اكتوبر 2023 اختتام اشغال الدورة الحادية عشر للجنة الحكومية الجزائرية الروسية للتعاون الاقتصادي و التجاري و العلمي و التقني المنعقدة بموسكو عاصمة فيدرالية روسيا الاتحادية.
عبر السيد محمد عبد الحفيظ هني وزير الفلاحة و التنمية الريفية عن خالص شكره للحكومة الروسية على نجاح اشغال الدورة و التي تمت في اجواء الصداقة و التعاون ،كما اتاحت للطرفين الفرصة لاجراء تقييم شامل لمختلف جوانب التعاون الثنائي بما يعكس الحرص على تحقيق الاستفادة القصوى التي توفرها امكانات التكامل بين البلدين الصديقين في عدة مجالات من خلال تطابق الرؤى و التصورات بخصوص المسائل التي تم تناولها خلال اللقاءات و التي توجت بالامضاء على عدة اتفاقيات و محضر اللجنة والذي يعتبر وثيقة مهمة تشكل في حد ذاتها خارطة طريق للفترة المقبلة.
كما دعا خلال السيد الوزير خلال اختتام اشغال الدورة الى مواصلة العمل من أجل التوقيع على على الاتفاقيات التي لم يتم التوقيع عليها خلال المواعيد الثنائية المقبلة.
كما حث ايضا السيد الوزير وفدي البلدين و وممثلي المؤسسات و المتعاملين الاقتصادين في القطاعين العام و الخاص على وضع كل التوصيات المشتركة حيز التنفيذ من أجل فتح افاق جديدة لتعاون طموح و مثمر.
و في الاخير صرح السيد محمد عبد الحفيظ هني انه سيتم انعقاد اشغال الدورة الثانية عشر التي سيتم تحديد موعدها عبر القنوات الديبلوماسية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى