رياضة

 إعادة فتح المنشآت الرياضية واستئناف المنافسات بداية من يوم 6 سبتمبر 

قررت وزارة الشباب والرياضة إعادة فتح المنشآت الرياضية العمومية والخاصة واستئناف الأنشطة والمنافسات الرياضية في كل الاختصاصات بداية من يوم غد الاثنين 6 سبتمبر 2021، وفق بيان لمصالح الوزارة الوصية.

وجاء في بيان الوزارة: “في إطار استئناف الأنشطة الرياضية تحسبا للمنافسات الرياضية الهامة على رأسها ألعاب البحر الأبيض المتوسط-2022 بوهران، وحتى يتسنى لفرقنا الوطنية التحضير في أحسن الظروف تحسبا لانطلاق مختلف البطولات الوطنية”.

وأضاف البيان: “وبعد موافقة مصالح الوزير الأول، تقرر فتح المنشآت الرياضية العمومية والخاصة واستئناف الأنشطة والمنافسات الرياضية في كل الاختصاصات بداية من يوم غد الاثنين”.

وأكد البيان أن إعادة فتح جميع هاته المنشآت الرياضية “سيكون خاضعا لتقديم الجواز الصحي الذي يثبت تلقي اللقاح من طرف مسيري هذه المرافق ومستعمليها والامتثال الصارم للبروتكول الصحي المعتمد لمجابهة تفشي فيروس كورونا”.

وكان الوزير الأول، وزير المالية، السيد أيمن بن عبد الرحمان، قد قرر في 30 أغسطس الماضي، تمديد إجراء غلق الأنشطة على مستوى القاعات الرياضية، ضمن جملة من التدابير المندرجة في إطار تسيير الأزمة الصحية المرتبطة بجائحة “كوفيد-19″، منها تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 40

 

ولاية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى