إعلان

إعلان عن طلب عروض وطني مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا رقم  E /142

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية                                                                     

وزارة الاتصال

المؤسسة العمومية للتلفزيون

رقم الإثبات الضريبي 97449560 160 0007

 إعلان عن طلب عروض وطني مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا رقم E /142

تعلن المؤسسة العمومية للتلفزيون، 21 شارع الشهداء الجزائر، عن طلب عروض وطني مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا المتعلق ب:

“اقتناء وتركيب معدات تكييف الهواء والطاقة الكهربائية لاستديوهين بالكاليتوس (ولاية الجزائر (“، منقسمة لحصتين وفقا للمواصفات التقنية لدفتر الشروط والمعرفة كما يلي:

الحصة 1 :اقتناء وتركيب معدات تكييف الهواء لستوديوهين بالكالبتوس ؛

الحصة 2 :اقتناء وتركيب معدات الطاقة الكهربائية لستوديوهين بالكالبتوس

يمكن للشركات المهتمة أن تقدم عروضها، لمجموعة واحدة أو كلتي المجموعتين، يجب عليها المزايدة على جميع العناصر المكونة للحصة.

طلب العروض موجه للمتعاملين الذين يستوفون الشروط التالية:

الحصة 1: متخصصون في مجال التكييف ومعالجة الهواء )مصنعون، مدمجون ، أو اختصاصيون في التركيب( ، يجب أن تكون رموز النشاط المذكورة في السجل التجاري الإلكتروني متوافقة مع طبيعة المشروع أن يكون قد أنجز ما لا يقل عن )02 )مشروعين مماثلين مبررين بشهادات حسن التنفيذ الصادرة عن العملاء خلال السنوات السبع (07 ) السابقة من خلال مشروع مماثل، نعني مشروع تكييف الهواء ومعالجة الهواء لأحجام كبيرة ونظام تسير وإدارة عن بعد (إدارة تقنية محسوبة(

الحصة 2:

  • متخصصون في مجال الهندسة الكهربائية) مصنعون، مدمجون، أو اختصاصيون في التركيب(،
  • يجب أن تكون رموز النشاط المذكورة في السجل التجاري الإلكتروني متوافقة مع طبيعة المشروع

أن يكون قد أنجز ما لا يقل عن (02) مشروعين مماثلين مبررين بشهادات حسن التنفيذ الصادرة عن العملاء خلال السنوات السبع

(07)  السابقة.

من خلال مشروع مماثل نعني مشروع يتألف من ثلاثة (03) أجزاء على الأقل من بين الأربعة (04) وهي:

  • 1. محطة تحويل الكهرباء (250 كيلو فولت أمبير فأكثر) ،
  • مولد الكهرباء (250 كيلو فولت أمبير فأكثر) ،
  • قاعة مخصصة لتوزيع الكهرباء، مزودة بمعدات الإمداد بالطاقة غير المنقطعة (40 كيلو فولت أمبير فأكثر) ،
  • قضبان مانعة للصواعق

بإمكان المترشحين المهتمين بهذا الإعلان سحب دفتر الشروط مقابل دفع مبلغ 5.000 دينار جزائري غير قابلة للاسترداد تمثل تكاليف التوثيق والنسخ، تُدفع في صندوق المؤسسة الموجود على العنوان التالي: المؤسسة العمومية للتلفزيون، 21 شارع الشهداء الجزائر. وهم حاملون رسالة تفويض.

يدرج ملف الترشح والعرض التقني والعرض المالي في أظرفة منفصلة ومختومة، مع الإشارة إلى المؤسسة العمومية للتلفزيون، طلب عروض وطني مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا رقم 142/E” اقتناء وتركيب معدات تكييف الهواء والطاقة الكهربائية لاستديوهين بآلكاليتوس” ،

وكذلك إشارة الملف المعني “ملف الترشح” أو “العرض التقني” أو “العرض المالي”، حسب الحالة. يتم وضع هذه األظرفة ظرف  آخر مغلق ومبهم، يحمل عبارة ” المؤسسة العمومية للتلفزيون، طلب عروض وطني مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا رقم 142/E، اقتناء وتركيب معدات تكييف الهواء والطاقة الكهربائية لإستديوهين بآلكاليتوس “

ـ لا يتم فتحه إلا من قبل لجنة فتح الأظرفة وتقييم العروض. طبقا 13 و14 من دفتر الشروط. يتم إيداع العروض في التاريخ والساعة المحددة في العنوان التالي:

المؤسسة العمومية للتلفزيون

مكتب رقم 527- الطابق 5- المبنى الإداري

21 شارع الشهداء الجزائر

تاريخ وساعة إيداع العروض يوافق اليوم الأخير من فترة إعداد العروض المحددة بخمسة وأربعون (45) يوما ابتداء من أول نشر لهذا الإعلان في النشرة الرسمية لصفقات المتعامل العمومي أو أحد الصحف اليومية، أي يوم 2022.09.28 من الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى الواحدة والنصف زوالا. إذا صادف هذا التاريخ يوم عطلة رسمية، يتم تأجيل إيداع العروض إلى يوم العمل التالي.

يمكن للمترشحين المعنيين أو ممثليهم المرخص لهم (برسالة تفويض ممضاة من طرف الشركة المترشحة) حضور جلسة فتح العروض في 2022.09.28  على الساعة الثانية زوالا في مقر المؤسسة العمومية للتلفزيون. إذا صادف هذا التاريخ يوم عطلة رسمية، يتم تأجيل فتح الأظرفة إلى يوم العمل التالي.

مدة صلاحية العروض تعادل مدة تحضير العروض، أي خمسة وأربعين )45 )يو ًما مضافا إليها تسعون )90 )يوما، سارية المفعول من الموعد النهائي لتقديم العروض.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى