إعلان

إعلان عن طلب عروض وطني و دولي مفتوح معاشتراط قدرات دنيا رقم 07/EF

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

وزارة الاتصال

المؤسسة العمومية للتلفزيون

رقم الإثبات الضريبي 97449560 160 0007

إعلان عن طلب عروض وطني و دولي مفتوح معاشتراط قدرات دنيا رقم 07/EF

تعلن المؤسسة العمومية للتلفزيون، 21 شارع الشهداء الجزائر، عن طلب عروض وطني و دولي مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا لاقتناء معدات الإنتاج السمعي البصري و السينما،وفقا للمواصفات التقنية لدفتر الشروط على النحو التالي:

  • الحصة 01 :معدات أخد الصور و ملحقاتها؛
  • الحصة 02:معدات صوتية؛
  • الحصة 03: معدات الآلات؛
  • الحصة 04:معدات الإضاءة؛
  • الحصة 05: معدات محطات الإنتاج؛

يمكن للشركات المهتمة أن تقدم عروضها لمجموعة واحدة أو كلتى الحصتين و يجب عليها المناقصة على جميع العناصر المكونة لكل حصة و إلا فسيتم رفض العروض.

سيتم تقييم العروض لكل مجموعة على حدى .

يجب تقديم العروض في اضرفة منفصلة و تحديد كل مجموعة لوحدها.

طلب العروض موجه للمتعاملين الذين يستوفون الشروط التالية:

  • يجب أن تكون رموز النشاط المذكورة في السجل التجاري الإلكتروني متوافقة مع طبيعة المقتنيات المطلوبة.
  • تنفيذ أمر شراء واحد (01) على الأقل في المجال السمعي البصري و / أو السينمائي (المبرر بشهادات حسن الاداء التي تم إعدادها وتوقيعها من قبل الشركاء)، خلال السنوات السبع (07) الماضية (2015 إلى 2021.
  • حققت معدل متوسط في رقم الأعمال ​​خلال السنوات (07) سنوات الماضية (2015 إلى 2021) أكبر من مبلغ العرض المقترح (لكل مجموعة).

 

بإمكان المترشحين المهتمين بهذا الإعلان سحب دفتر الشروط مقابل دفع مبلغ عشرون ألف دينار 20.000 دينار جزائري غير قابلة للاسترداد تمثل تكاليف التوثيق والنسخ، تُدفع في صندوق المؤسسة الموجود على العنوان التالي:المؤسسة العمومية للتلفزيون، 21 شارع الشهداء الجزائر وهم حاملون رسالة تفويض.

يدرج ملف الترشح والعرض التقني والعرض المالي في أظرفة منفصلة ومختومة، مع الإشارة إلى المؤسسة العمومية للتلفزيون، طلب عروض وطني و دولي مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا رقم   07/EFاقتناء معدات الإنتاج السمعي البصري و السينما مجموعة رقم …، وكذلك إشارة الملف المعني “ملف الترشح” أو “العرض التقني” أو “العرض المالي”، حسب الحالة. يتم وضع هذه الأظرفة في مغلف آخر مغلق ومبهم، يحمل عبارة “ المؤسسة العمومية للتلفزيون، طلب عروض وطني و دولي  مفتوح مع اشتراط قدرات دنيا رقم  07/EF اقتناء معدات الإنتاج السمعي البصري و السينما مجموعة رقم …لا يتم فتحه إلا من قبل لجنة فتح الأظرفة و تقييم العروض’طبقاً للمادتين 11و 12مندفترالشروط.

يتم إيداع العروض في التاريخ والساعة المحددةإلى العنوان التالي:

المؤسسة العمومية للتلفزيون

مكتب رقم 527 -الطابق 5 -المبنى الإداري

21 شارع الشهداء الجزائر

تاريخ وساعة إيداع العروض يوافق اليوم الأخير من فترة إعداد العروض المحددة بخمسة و أربعون (45) يوم ابتداءا من أول نشر لهذا الإعلان في النشرة الرسمية لصفقات المتعامل العمومي أو أحد الصحف اليومية، أي يوم 2022.09.29 من الساعة التاسعة صباحا الى الواحدة  والنصف زوالا. إذا صادف هذا التاريخ يوم عطلة رسمية، يتم تأجيل إيداع العروض إلى يوم العمل التالي.

يمكن للمترشحين المعنيين أو ممثليهم المرخص لهم (برسالة تفويض ممضاة من طرف الشركة المترشحة) حضور جلسة فتح العروض في يوم 2022.09.29 على الساعة الثانية زوالا في مقر المؤسسة العمومية للتلفزيون. إذا صادف هذا التاريخ يوم عطلة رسمية، يتم تأجيل فتح الأظرفة إلى يوم العمل التالي.

مدة صلاحية العروض تعادل مدة تحضير العروض بخمسة و اربعون (45) يوم مضاف اليها 3 اشهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى