إعلان

إعلان عن مناقصة وطنية مفتوحة مع اشتراط قدرات دنيا رقم 143/E

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

وزارة الاتصال

المؤسسة العمومية للتلفزيون

إعلان عن مناقصة وطنية مفتوحة مع اشتراط قدرات دنيا رقم 143/E

 

المؤسسة العمومية للتلفزيون، 21 شارع الشهداء – الجزائر، رقم التعريف الضريبي 0007 160 97449560 تطرح مناقصة وطنية مفتوحة معاشتراط قدرات دنيا (بما في ذلك التكوين)، للمعدات الأمنية لهياكل الجزائر والمحطات الجهوية، وفقا للمواصفات الفنية لدفتر الشروط.

بالنسبة لنظام المراقبة بالفيديو، الماسح الضوئي للأمتعة، حصة أنظمة البث وأجهزة الكشف عن المتفجرات، يجب على مقدمي العروض الناجحين تقديم موافقة مسبقة صادرة عن مصالح وزارة الداخلية للتسويق وتقديم الخدمات. على المعدات الحساسة، وفقًا للقرار التنفيذي رقم 09/410 المؤرخ في 10 ديسمبر 2009 والذي ينص على قواعد السلامة المطبقة على الأنشطة المتعلقة بالمعدات الحساسة.

هذه الدعوة لتقديم العروض مفتوحة للمصنعين و/ أو المدمجين الذين قدموا مرة واحدة على الأقل (1) لكل من معدات نظام شبكة الإطفاء، ونظام الكشف عن الحرائق، ونظام مراقبة الفيديو، وماسح الأمتعة، نظام مضاد للتسلل، ونظام البث، وكاشفات المتفجرات، مبررة بشهادة حسن التنفيذ خلال السنوات السبع (07) الأخيرة.

يجوز للشركات المهتمة بهذا الإشعار سحب دفتر الشروط مقابل دفع مبلغ غير قابل للاسترداد قدره 5000 دج، مقابل تسليم إيصال ، عند تقديم رسالة تفويض، إلى العنوان التالي: المؤسسة العمومية للتلفزيون – مديرية الدراسات و التجهيز – 21 ، شارع الشهداء – الجزائر

يجب أن تشتمل العروض على ملف الترشح وعرض تقني وعرض مالي. يوضع ملف الترشح والعرض التقني والعرض الـمالي في أظرفة منفصلة ومقفلة بإحكام، يبين كل منها تسمية المؤسسة العمومية للتلفزيون طلب العروض رقم 143/E معاشتراط قدرات دنيا (بما في ذلك التكوين)، للمعدات الأمنية لهياكل الجزائر والمحطات الجهوية، وتتضمن عبارة “ملف الترشح” أو “عرض تقني” أو “عرض مالي”، حسب الحالة.وتوضع هذه الأظرفة في ظرف آخر مقفل بإحكام ويحمل عبارة “لا يفتح إلا من طرف لجنة فتح الأظرفة وتقييم العروض- طلب العروض رقم 143/E مع اشتراط قدرات دنيا (بما في ذلك التكوين)، للمعدات الأمنية لهياكل الجزائر والمحطات الجهوية

يجب أن تصلفي الآجال المحددة على العنوان التالي: المؤسسة العامة للتلفزيون – مكتب الضبط العام – 21، شارع الشهداء – الجزائر

يتم تحديد مدة إعداد وتقديم العروض في الستين (60) يومًا أي في 2022.10.13 من الساعة 9:00 صباحًا حتى 13:30 صباحًا. يعمل هذا اليوم من تاريخ أول نشر لإشعار المناقصة في BOMOP أو إحدى الصحف اليومية الوطنية. إذا تزامن هذا اليوم مع عطلة قانونية أو راحة أسبوعية، فسيتم تأجيل هذا التاريخ إلى يوم العمل التالي.

تتم دعوة مقدمي العروض أو ممثليهم المعتمدين حسب الأصول (مع رسالة تفويض موقّعة من الشركة العارضة) لحضور افتتاح الأظرف الفنية والمالية التي ستتم على الملأ في 2022.10.13 في تمام الساعة 14.00  بمقر المؤسسة العامة للتلفزيون.

يتم تحديد فترة صلاحية العروض خلال فترة إعداد العروض، أي ستون (60) يومًا تزيد بنسبة ثلاثة (03) أشهر، اعتبارًا من تاريخ فتح الأظرف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى