آخر الأخبارأخبار الوطنمجتمع

إنتشال جثة مفقود من بين ثلاثة بحارة جار البحث عنهم بشاطئ “مزالا”

تم اليوم الاثنين انتشال جثة شخص من بين ثلاثة بحارة مفقودين على مستوى شاطئ “مزالا” التابع لبلدية المحمدية، من بين ثلاثة مفقودين، على إثر انقلاب قارب صيد كان يقلهم أمس الأحد على مستوى شاطئ الصابلات (خليج الجزائر)، حسب ما أفاد به المكلف بالإعلام بالمديرية الولائية للحماية المدنية بالجزائر العاصمة الملازم أول خالد بن خلف الله.

وأوضح ذات المصدر أن عملية “انتشال الجثة تمت في حدود الساعة العاشرة 00: 10 سا من صباح اليوم الاثنين، على مستوى شاطئ +مزالا+ التابع لبلدية المحمدية، قبال فندق الهيلتون”.

وأضاف نفس المصدر أن “جثة الضحية انتشلها غطاسو الحماية المدنية بحوالي (10) أمتار من عمق يقدر بحوالي 7 أمتار”، مشيرا إلى أن الجثة سيتم تحويلها إلى مصلحة حفظ الجثث بمقبرة العالية.

وحسب نفس الملازم الأول، لاتزال عمليات البحث عن مفقودين اثنين متواصلة.

يذكر أن مصالح الحماية المدنية وحراس السواحل سجلت أمس الاحد غرق سفينة صيد على مستوى الصابلات في حين تم إنقاذ 6 بحارة من طاقم السفينة، بما فيهم مالك السفينة، وتتراوح أعمارهم ما بين 27 و40 سنة.

كما أطلقت وحدة لحرس السواحل، أمس الأحد، عملية بحث وإنقاذ لثلاثة بحارة مفقودين، وذلك إثر انقلاب القارب الذي كان يقلهم بخليج الجزائر، حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى