آخر الأخبارأخبار الوطن

ابراهيم مراد: برنامج رئيس الجمهورية الخاص بمناطق الظل “سيُنجز”

أكد المكلف بمهمة برئاسة الجمهورية، إبراهيم مراد اليوم الثلاثاء ببلدية سيدي مروان بولاية ميلة أن برنامج رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون الخاص بمناطق الظل “سينجز و سيساهم في تحسين الإطار المعيشي لقاطنيها”.

وأوضح السيد مراد في رده على انشغالات سكان منطقة الظل “الزاوية” ببلدية سيدي مروان (شمال ميلة)، حيث تلقى شروحات حول مشروع فتح وتهيئة طريق و كذا حول مشروع تجديد وتوسعة شبكة مياه الشرب أنه تم تسجيل كل ما ينقص بمناطق الظل المحصاة و يتم التكفل بمعالجتها وفقا للتغطية المالية المتاحة وبشكل تدريجي حسب الأولويات إلى حين التكفل بجميعها و ذلك بناء على التزام رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون في هذا الشأن و اهتمامه بهذا الملف إلى غاية معالجته.

وحسب السيد مراد، فإن ما تم إنجازه في ظرف سنة بالجزائر” قد أحدث التغيير بمناطق الظل و ساهم في تحسين أوضاع سكانها”، مشيرا إلى أن الجهود متواصلة في هذا الخصوص و الدليل على ذلك –كما قال- الزيارات التي يقوم بها إلى ولايات الوطن لمتابعة مختلف العمليات والوقوف على نسب تقدمها و ذلك بتكليف من رئيس الجمهورية الذي يعمل على ترقية هذه المناطق.

كما دعا المواطنين الذين التقاهم في اليوم الأول من زيارته لولاية ميلة إلى تنظيم أنفسهم في جمعيات تنوب عنهم وتمثلهم أمام السلطات من خلال نقل انشغالاتهم وتبليغها مبرزا أهمية دور المجتمع المدني “كقوة اقتراح وشريك في عملية التنمية”.
وسيواصل المكلف بمهمة برئاسة الجمهورية زيارته إلى ميلة يوم غد الأربعاء بالتوجه إلى عديد مناطق الظل التي تقع بشمال الولاية للاطلاع عن كثب على ظروف معيشة سكانها و الاستماع لانشغالاتهم.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق