رياضة

اختتام الكأس الوطنية العسكرية للجيدو

افتكت الناحية العسكرية الأولى لدى الرجال الكأس الوطنية العسكرية للجيدو، فيما عاد اللقب عند السيدات لفريق قيادة الدرك الوطني، اليوم الثلاثاء في ختام المنافسة التي جرت بمركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية العسكرية “الشهيد مسعود بوجريو” ببن عكنون (الجزائر العاصمة).

وتوج فريق الناحية العسكرية الاولى لدى الرجال بالكأس الوطنية، فيما عادت المرتبة الثانية لفريق الناحية العسكرية الثانية، وتقاسم فريقا قيادة القوات الجوية وقيادة الدرك الوطني المرتبة الثالثة.

عند السيدات، استطاع فريق قيادة الدرك الوطني الظفر بالكأس بعد ان احتل المرتبة الاولى عن جدارة واستحقاق، فيما عادت المرتبة الثانية لفريق قيادة القوات البحرية، وتقاسم المرتبة الثالثة كل من المدرسة العليا للبحرية والاكاديمية العسكرية لشرشال.

واثنى عبد الصمد مزاري, مدني شبيه مدرب الناحية العسكرية الاولى للجيدو ذكور، على المجهودات التي بذلها مصارعوه للظفر بالكأس، قائلا : “لقد برهن مصارعو الناحية العسكرية الاولى على سيطرتهم على البساط من خلال المستوى العالي والمميز الذي قدموه”.

وأضاف : “رغم صعوبة البطولة التي شهدت مشاركة 21 فريقا، استطعنا بعد صعوبة كبيرة وتحضيرات مستمرة الفوز بالكأس للمرة الثانية على التوالي”.

كما اعترف محمد لمين خليفي، رقيب أول مدرب فريق الدرك الوطني للجيدو اناث، بصعوبة المنافسة التي انتهت بتتويج مصارعاته بالكأس, وقال : “اشكر المصارعات على المجهودات المبذولة لنيل الكأس الوطنية. ركزنا اساسا على اتباع برنامج حمية غذائية محدد، وبالتحضيرات المستمرة استطعنا الوصول للهدف المسطر”.

من جهته، أعرب رشيد لعراس, رئيس الاتحادية الجزائرية للجيدو، عن سعادته بنجاح فعاليات الكأس الوطنية العسكرية “من كل النواحي”، مبديا إعجابه بمستوى مصارعي القطاع العسكري. وقال : “لاحظنا مستوى جد جيد لمصارعي القطاع العسكري، بفضل المدربين الأكفاء الذين يسهرون على تحضير نخبة يعول عليها في المحافل الدولية”.

يذكر انه تم تسجيل مشاركة 21 فريقا (رجال و سيدات) في الكأس الوطنية العسكرية للجيدو التي انطلقت أمس الاثنين, بتعداد 98 مصارعا و 23 مصارعة يمثلون قيادات القوات والنواحي العسكرية والوحدات الكبرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق