مجتمع

ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار الغاز بمنزل ببرج بوعريريج إلى 10 وفيات

ارتفعت حصيلة الضحايا من الوفيات في حادث انفجار الغاز الذي أدى إلى انهيار منزل يوم أمس الخميس بحي 5 جويلية بوسط مدينة برج بوعريريج إلى 10، وذلك بعد انتشال الجثة التي كانت تحت الأنقاض، حسب ما علم اليوم الجمعة من مديرية الحماية المدنية بالولاية.

وأوضح الرائد علي دحمان رابح المكلف بالإعلام والاتصال بذات المديرية، أنه تم انتشال جثة الضحية العاشرة من تحت الأنقاض في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

وفصل في هذا الصدد بأن 7 أشخاص قد لقوا حتفهم بعين المكان في حين لفظ 3 آخرون أنفاسهم الأخيرة بمستشفى لخضر بوزيدي بمدينة برج بوعريريج كما تم تسجيل 17 جريحا كانوا بمحيط الحادث تلقى 15 منهم الرعاية اللازمة بذات الهيكل الصحي وغادروه ولم يتبق سوى جريحان (2) تحت المراقبة الطبية.

وتعود أسباب الانفجار الذي هز هذه البناية العائلية المكونة من 3 طوابق إلى تسرب للغاز أدى كذلك إلى تضرر عدد من البنايات المجاورة، حسب ما أشار إليه ذات المصدر.

للتذكير فقد سارعت السلطات المحلية إلى تشكيل خلية أزمة لمتابعة عملية الإنقاذ مع تفعيل مخطط التدخل السريع من خلال تسخير كل الوسائل البشرية والمادية للتكفل بالمصابين وعائلاتهم وحماية الممتلكات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى