دولي

ارتفاع حصيلة قصف الإحتلال الإسرائيلي لغزة إلى 181 شهيدا وأكثر من 1200 جريحا

ذكر التلفزيون الفلسطيني اليوم الأحد أن حصيلة قصف الاحتلال الاسرائيلي المتواصل منذ عدة أيام على قطاع غزة، خلف حتى الان استشهاد 181 فلسطينيا من بينهم أكثر من 50 طفلا، و29 سيدة، إضافة إلى إصابة أكثر من 1200 أخر.

ونقل المصدر عن طواقم الإسعاف والدفاع المدني انها انتشلت صباح اليوم الأحد جثامين 12 شهيدا من تحت ركام منازل، تم قصفها من قبل الطيران الحربي الإسرائيلي غرب مدينة غزة، ليرتفع عدد الشهداء منذ الفجر إلى 15.

من جهتها أكدت وكالة الأنباء الفلسطينية أن “الغارات الوحشية الإسرائيلية تسببت بدمار هائل في الأماكن المستهدفة وفي منازل وممتلكات المواطنين، وأدت إلى انقطاع التيار الكهربائي بشكل كامل عن عدد من الأحياء”.

وقصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية الليلة الماضية بنحو عشرين صاروخا عدة مناطق في مدينة غزة، خصوصا في منطقة الرمال، وتل الهوا، والشيخ عجلين، ووسط المدينة ومحيط ملعب فلسطين , استنادا لما ذكرته الوكالة الفلسطينية.

وأشارت تقارير فلسطينية إلى أن الآلاف من النازحين في غزة أجبروا على اللجوء إلى مدارس الأونروا والمساجد والمستشفيات، في ظل استمرار القصف ومحدودية الوصول إلى المياه والغذاء والخدمات الصحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى