آخر الأخبارأخبار الوطن

اعترافات جديدة لموقوفين آخرين في مقتل الشاب جمال بن اسماعيل

 عرضت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الثلاثاء،شريط فيديو تضمن اعترافات لموقوفين جدد في قضية اغتيال الشاب جمال بن اسماعيل الأسبوع الماضي بمدينة الأربعاء ناث إيراثن (تيزي وزو).

ويتعلق الأمر بشهادات عدد من المتورطين، والذين أثبتت الأدلة العلمية والتقنية تورطهم في قضية اغتيال الشاب جمال بن سماعيل المنحدر من ولاية عين الدفلى، من بينهم أعضاء ينتمون للتنظيم الإرهابي “الماك”.

وقد اعترف هؤلاء بضرب الضحية ثم جره بعد قتله وحرقه والتنكيل بجثته بساحة الشهيد عبان رمضان، وسط مدينة الأربعاء ناث إيراثن،كما كشفوا عن انتمائهم لتنظيم “الماك” الارهابي وتواصلهم معه عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أعلنت في وقت سابق إلقاء القبض عن 25 شخصا مشتبه في تورطهم في اغتيال الشاب جمال بن اسماعيل، وذلك مواصلة للتحقيقات التي باشرتها في هذه القضية، مشيرة الى أن الموقوفين “كانوا في حالة فرار على مستوى عدة ولايات من الوطن”.

وأشار ذات المصدر إلى أنه، واسكتمالا لمجريات التحقيق الابتدائي الذي أنجزته المصالح المختصة للأمن الوطني، فقد بلغ العدد الإجمالي للموقوفين في ارتكاب هذه الجريمة البشعة 61 شخصا مشتبه فيهم في “قتل وحرق والتنكيل بجثة وتحطيم
أملاك وانتهاك حرمة مقر أمني”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى