رياضة

اعتماد ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة من قبل الكاف

اعتمدت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة الذي سيحتضن لقاءات المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، حسبما أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وجاء في بيان الفاف: ”في تعليمة موجهة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم بتاريخ 2 مايو 2021، وبالإشارة لمراسلة الفاتح من شهر أبريل بشأن متطلبات الموافقة واعتماد الملاعب تحسبا للتصفيات الافريقية لكأس العالم 2022، أعطت الكونفدرالية الافريقية موافقتها لاعتماد ملعب مصطفى تشاكر”.

وسيعود ”الخضر” لملعب البليدة في ال05 من شهر يونيو المقبل بمناسبة استضافة جيبوتي في إطار الجولة الأولى (المجموعة الأولى) من الدور الثاني لتصفيات المونديال قبل مقابلة المضيف بوركينا فاسو لحساب الجولة الثانية.

وأضاف نفس المصدر: ”وبناء على تقرير التقييم الذي أرسلته الفاف، قررت الكونفدرالية الافريقية الموافقة على استخدام ملعب مصطفى تشاكر خلال تصفيات مونديال 2022، مع رفع بعض التحفظات من أجل الحفاظ على هذه المنشأة في قائمة الملاعب المعتمدة من قبل الكاف لمسابقات الرجال أكابر”.

يذكر أن المنتخب الوطني الجزائري حامل لقب كاس افريقيا 2019 والذي لم ينهزم بملعب مصطفى تشاكر، يبقى على بعد مقابلتين لتحطيم رقم القياسي للقاءات دون خسارة الذي هو بحوزة المنتخب الايفواري (26 لقاءا).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق