ألعاب البحر الأبيض المتوسط

الألعاب المتوسطية وهران-2022 : إجراء قرعة خمس منافسات يوم 30 ماي

تجري يوم 30 مايو الجاري عملية القرعة لمنافسات خمس رياضات ضمن الطبعة ال 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة الصائفة القادمة بوهران,،حسبما أفاد اليوم الثلاثاء رئيس اللجنة الإعلام والصحافة لهذه التظاهرة الرياضية مراد بوطاجين.

وأوضح السيد بوطاجين، أن عملية القرعة التي سيحتضنها فندق المريديان لوهران سهرة 30 من الشهر الجاري، تخص كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة والكرة المائية.

وسيتم بث مجريات عملية القرعة على المباشر على قنوات التلفزيون الجزائري والقنوات الخاصة المعتمدة واتحاد البث الاذاعي والتلفزيوني العربي وأورو فيزيون وذلك بحضور ممثلي الدول المشاركة في هذه التخصصات وشخصيات رياضية، كما أشير إليه.

كما سيتم بالمناسبة عرض روبورتاجات خاصة بهذه الرياضيات الخمس ونشاط فني متنوع، يضيف رئيس اللجنة الإعلام والصحافة بلجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

للتذكير, تقام الطبعة ال 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران من 25 يونيو إلى 6 يوليو بمشاركة أكثر من 4.500 رياضي في 24 اختصاصا.

رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق السعيد شنقريحة يشرف على مجريات تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية نفذته وحدات من اللواء 36 من المشاة الآلية مدعمة بوحدات من مختلف الأسلحة بميدان الرمي والمناورات للناحية العسكرية الثانية بوهران

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى