ألعاب البحر الأبيض المتوسط

الألعاب المتوسطية وهران-2022: إضافة مرتقبة لمدرجات متحركة بمركز المؤتمرات “محمد بن أحمد”

يرتقب أن يرفع منظمو الطبعة 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تنطلق يوم 25 يونيو الجاري بوهران من طاقة استيعاب المدرجات المتحركة الموضوعة على مستوى مركز المؤتمرات “محمد بن أحمد” تحسبا لاحتضان هذه المنشأة لمسابقة الجودو، حسبما علم اليوم السبت من المنظمين.
وأوضح رئيس الرابطة الجهوية الغربية للجيدو خالد براهمي بأنه سيتم تركيب مدرجات جديدة “في الأيام القليلة المقبلة” في الموقع المعني من أجل الوصول إلى 1500 مقعد.
وكان ذات الموقع قد احتضن البطولة الإفريقية للجودو في الفترة من 26 إلى 29 مايو المنصرم، حيث تم تجهيزه بالمناسبة بمدرجات متحركة تتسع لحوالي 450 مقعدا، وهو ما حال دون حضور الكثير من محبي هذه الرياضة الحدث بأعداد كبيرة.
وتابع خالد براهمي, الذي سيكون مسؤولا عن فعاليات الجيدو خلال الألعاب المتوسطية : “يجب الإشارة إلى أن الموقع المعني لم يكن متاحا لنا إلا قبل خمسة أيام من انطلاق البطولة الأفريقية، وهو ما لم يمكنا بتجهيزه بعدد أكبر من المدرجات. ولكن نظرا لأنه كان حدثا تجريبيا، فقد سمحت لنا البطولة الإفريقية بالوقوف على بعض النقائص، بما في ذلك الحاجة إلى زيادة قدرة استيعاب الجمهور”.
كما توقع بطل الجيدو الجزائري السابق أن تحفز النتائج الجيدة للغاية التي حققها الرياضيون الجزائريون خلال البطولة الإفريقية بفوزهم بسبع ميداليات ذهبية وكأس إفريقيا حسب الفرق، على حضور قوي للأنصار الجزائريين لمنافسات الجودو خلال الألعاب المتوسطية.
للتذكير، فإن مركز المؤتمرات “محمد بن أحمد” لوهران سيكون مسرحا، خلال الموعد المتوسطي ??، لمسابقات أربع رياضات أخرى، وهي الكاراتيه، والتايكواندو، والمسايفة وتنس الطاولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى