ألعاب البحر الأبيض المتوسطرياضة

الألعاب المتوسطية وهران-2022: الشروع في المرحلة الأولى من تسجيلات المشاركين

انطلقت التسجيلات الخاصة بالمشاركين في الطبعة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة الصيف القادم بوهران، حسبما علم اليوم السبت لدى اللجنة الوطنية لتنظيم هذه التظاهرة الرياضية.

وأوضح نفس المصدر بأن عملية تسجيل الأشخاص المعنيين تتم عبر المنصة الإلكترونية لهذه اللجنة، وذلك عبر ثلاث مراحل.

وأضاف المنظمون في شرحهم لهذه المراحل بأن المرحلة الأولى، التي تمتد من 17 يناير إلى 18 مارس، تتعلق بتسجيل الدول في كل منافسة حسب عدد الرياضيين، والطاقم الطبي، وكذلك الطاقم الفني وأعضاء الوفد الآخرين.

أما المرحلة الثانية فقد حددت من 19 مارس إلى الفاتح 1 من أبريل، اذ يتوجب على اللجان الأولمبية الوطنية إرسال القائمة الطويلة لأعضاء وفودها.

وفيما يخص المرحلة الثالثة، فإنها ستبدأ في الثاني من أبريل، وهو التاريخ الذي يتعين فيه على اللجان الوطنية الأولمبية البدء في تأكيد قوائمها المختصرة، كما أشير إليه.

يذكر أن الألعاب المتوسطية تعني ما لا يقل عن 25 بلدا من البحر الأبيض المتوسط، حيث ينتظر مشاركة أكثر من 4.000 رياضي ورياضية في هذا الموعد تقام خلاله مسابقات في 24 اختصاص رياضي.

وتتأهب الجزائر لاحتضان هذه التظاهرة الرياضية المتوسطية في الفترة من 25 يونيو إلى 5 يوليو 2022، وذلك لثاني مرة في تاريخها بعدما استضافت الجزائر العاصمة الطبعة السابعة لذات الألعاب سنة 1975.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى