ألعاب البحر الأبيض المتوسط

الألعاب المتوسطية وهران 2022: تسخير أكثر من 960 شرطي لتأمين الألعاب بمدينة سيق

سخرت مديرية أمن معسكر أكثر من 960 شرطي لتأمين مدينة سيق التي ستحتضن جانبا من منافسات ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران – 2022، حسبما أفاد اليوم السبت بيان لمكتب الاتصال و العلاقات العامة بذات الهيئة الأمنية.

و استنادا إلى ذات البيان، فان مصالح أمن الولاية سخرت أكثر من 960 شرطي مؤطر من طرف إطارات مؤهلة في مجال حفظ النظام و محاربة الجريمة على مستوى مدينة سيق فضلا عن تأمين مداخل و مخارج المدينة من خلال نقاط مراقبة ثابتة.

كما سيقوم أعوان الشرطة في إطار مخطط أمني استثنائي خاص بالألعاب المتوسطية وهران 2022 بتأمين المحطة البرية لنقل المسافرين بذات المدينة فضلا عن تخصيص فرق ميدانية تسهر على ضمان سيولة حركة المرور بالطرق الرئيسية و الثانوية المخصصة لمرور الوفود الرياضية المشاركة في هذه التظاهرة الرياضية الدولية إلى جانب تكثيف الدوريات الراجلة و المتنقلة.

كما تم تشكيل جهاز أمني لحركة المرور مدعوما بالدراجات النارية بالإضافة إلى مركبة القارئ الآلي للمركبات المبحوث عنها و جهاز رادار لضمان انسيابية حركة المرور قبل و أثناء الألعاب المتوسطية بمدينة سيق.

و تم ضمن نفس المخطط الأمني الاستثنائي اعداد برنامج لمحاربة ظاهرة التجارة غير الشرعية و احتلال الأرصفة و مراقبة المحلات التجارية و الفنادق.

كما تم تجنيد طاقم أمني للسهر على تأمين مجريات التظاهرة الرياضية الدولية مع ضمان التنسيق مع مختلف الشركاء عبر مركزي العمليات المشترك و المراقبة بواسطة الكاميرات على مستوى القطب الرياضي الجديد لسيق.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى