ألعاب البحر الأبيض المتوسطرياضة

الألعاب المتوسطية 2022: نشاطات مشتركة مبرمجة بين لجنة التنظيم و”الفاف” للترويج لنسخة وهران

اتفقت لجنة تنظيم الألعاب المتوسطية المقررة بوهران في صائفة 2022 مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) على ضبط برنامج مشترك من النشاطات للترويج للطبعة الـ 19 للتظاهرة الرياضية،حسبما علم اليوم الخميس من الهيئة الكروية الوطنية.

وتم هذا الاتفاق خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة المنظمة للألعاب بقيادة مديرها العام سليم إيلاس، أمس الأربعاء بالجزائر العاصمة مع مسؤولين عن الفاف، تحسبا للإطلاق الرسمي للحملة الترويجية الكبرى للألعاب خلال الأيام القليلة المقبلة، وفق نفس المصدر.

وستقام المحطة الأولى لهذه الحملة بالملعب الجديد لوهران (40.000 مقعد)، الذي سيحتضن في عملية تجريبية أولى، مباراة ودية للمنتخب الوطني للاعبين المحليين الذي يشرف عليه الدولي السابق مجيد بوقرة، ونظيره البورندي يوم 16 جوان الجاري.

وأوضح نفس المصدر، بأن ”الفاف” التزمت للجنة تنظيم الألعاب بمساندتها المطلقة في إنجاح الحملة الترويجية للطبعة الـ 19 المقررة من 25 جوان إلى 5 جويلية 2022، وذلك من خلال مشاركة نجوم المنتخب الوطني الأول، الحائزين على آخر لقب إفريقي بالقاهرة، في هذه الحملة.

ومن المنتظر أن يشارك اللاعبان بغداد بونجاح ويوسف بلايلي، باعتبارهما من أبناء ”الباهية”، في ومضات إشهارية للترويج للألعاب المتوسطية، وهو ما سيكون له أثر إيجابي جدا في إنجاح العملية، حسب الهيئة الكروية الجزائرية.

وكان مدرب المنتخب الوطني الأول, جمال بلماضي، قد وعد خلال زيارته إلى ملعب وهران في فيفري المنصرم بالمساهمة مع لاعبيه في الترويج للحدث المتوسطي الذي تحتضنه الجزائر لثاني مرة في تاريخها بعدما سبق للجزائر العاصمة وأن استضافت نسخة عام 1975.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى