مجتمع

الإطاحة بشبكة إجرامية مختصة في ترويج المؤثرات العقلية بالشلف

تمكّنت فرقة البحث والتدخل بأمن الشلف من الإطاحة بشبكة إجرامية مختصة في ترويج المؤثرات العقلية وحجز أزيد من 1500 قرص مهلوس، حسبما علم اليوم الخميس لدى ذات الهيئة الأمنية.

وصرّح المكلف بالإعلام لدى خلية الإعلام للأمن الولائي، محافظ الشرطة شريف عنقود، أنّ فرقة البحث والتدخل التابعة لأمن الولاية وفي إطار محاربة الاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية عبر إقليم الاختصاص، أطاحت بشبكة إجرامية تنشط في مجال ترويج المؤثرات العقلية وحجزت أزيد من 1500 قرص مهلوس.

وأضاف ذات المتحدث أنّ هذه العملية تمّت استغلالًا لمعلومات وردت إلى ذات الفرقة تفيد بوجود أشخاص يقومون بترويج المؤثرات العقلية عبر أحياء وشوارع المدينة، ليتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ومباشرة الأبحاث والتحريات، التي أسفرت عن توقيف ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 19 إلى 35 سنة، على مستوى حي البدر بالشلف واقتيادهم إلى مقر الفرقة لاستكمال التحقيق.

كما أسفرت هذه العملية، يضيف عنقود، عن ضبط بحوزة الموقوفين أزيد من 1500 قرص مهلوس، بالإضافة إلى حجز مركبة نفعية كانت تستعمل في تنقلات أفراد هذه الشبكة الإجرامية لغرض ترويج هذه السموم.

وبعد استكمال ملف الإجراءات الجزائية في حق الموقوفين تمّت إحالتهم على الجهات القضائية بالشلف عن قضية حيازة ونقل مؤثرات عقلية لغرض البيع بطريقة غير شرعية في إطار جماعة إجرامية منظمة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى