أخبار التلفزيون

الإعلامي أحمد بن صبّان يعود “بقلب مفتوح”

يعود الإعلامي والمدير العام للمؤسّسة الوطنية للتلفزيون الجزائري، أحمد بن صبّان، إلى الشاشة، عبر برنامج حواري جديد يدخل الشبكة البرامجية للتلفزيون الجزائري ابتداءً من اليوم.

يحمل البرنامج عنوان “بقلب مفتوح”، وهو برنامجٌ نصف شهري يستضيف شخصياتٍ وطنية وسياسية وتاريخية وثقافية بارزة، للإضاءة على مسارها المهني والإنساني.

يُبثّ العدد الأوّل من البرنامج عند التاسعة من مساء اليوم الخميس، ويستضيف على مدار قرابة ساعة من الزمن الوزيرَ المستشار الناطق باسم الرئاسة، محند أوسعيد بلعيد، والذي سيفتح قلبه للتلفزيون الجزائري، في هذا الظرف الاستثنائي، للحديث عن موضوع الساعة متمثّلاً في فيروس كورونا وجهود الدولة في تطويقه والتكفّل بالمصابين، كما يُجيب عن أسئلةٍ يطرحها العديد من المواطنين في هذا السياق.

وتولّى بلعيد، وهو من مواليد قرية بوعدنان في تيزي وزّو، مناصب إعلامية وديبلوماسيةً وسياسية بارزة؛ من بينها منصب الوزير المستشار الناطق باسم الرئاسة الجزائرية الذي يتولّاه حالياً.

وبرز اسم الإعلامي أحمد بن صبّان من خلال البرنامج الشهير “بين الثانويات”، إضافةً إلى البرنامج الحواري “أنتُم أيضاً” الذي قدّمه على مدار قرابة عشر سنوات، واستضاف فيه شخصيّات متميّزةً في مختلف المجالات، كما تقلّد عدّة مناصب في التلفزيون الجزائري من بينها إدارة محطّتي ورقلة ووهران الجهويتَين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + عشرين =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق