آخر الأخبار

الافتتاح الرسمي للسنة الجامعية 2019-2020

أفاد بيان لمصالح الدرك الوطني بالجزائر اليوم الأٍربعاء 16 اكتوبر 2019  ان العميد  عبد الرحمان عرعار أشرف بالمدرسة العليا للدرك الوطني بزرالدة (الجزائر العاصمة على مراسم حفل الافتتاح الرسمي للسنة الجامعية 2019-2020, وذلك بحضور السلطات العسكرية والمدنية ومدراء جامعات وعمداء كليات وأساتذة جامعيين).

و جسب المصدر فان اشراف العميد على هذه المناسبة يدل على ما توليه القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي من عناية واهتمام بالغبالتكوين بصفة عامة والتكوين العالي على وجه الخصوص, حيث يعتبر المورد البشري من أهم المرتكزات التي تستند عليها عمليات التطوير في الدرك الوطني التي تصبودائما وباستمرار إلى مواكبة التطور التكنولوجي والعلمي من جهة والتغيرات

الاجتماعية من جهة أخرى, وبالتالي امتلاك القدرة على مواجهة التحديات أمام الرهانات الأمنية التي تفرضها التطورات الدولية والإقليمية والمحلية”.

وبعد مراسم الاستقبال وتقديم التشريفات العسكرية بمقر المدرسة العليا للدركالوطني التي توفر تكوينا بنظام “ل. م. د” وذلك منذ السنة الدراسية 2016-2017وهو النظام المعتمد في كافة مدارس ومؤسسات التكوين العالي في الجيش الوطنيالشعبي, تابع عرعار عرضا وجيزا من إلقاء قائد المدرسة حول مختلفالتكوينات التي تتم بها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى