أخبار الوطن

البرلمان العربي يعزي الشعب الجزائري في استشهاد 03 عسكريين بتيمياوين دفاعا عن الوطن

بعث رئيس البرلمان العربي، السيد عبد الرحمان العسومي، اليوم الثلاثاء، برسالة تعزية لرئيس مجلس الأمة السيد صالح قوجيل، اثر استشهاد ثلاثة عسكريين على الشريط الحدودي بمنطقة تيمياوين، برج باجي مختار، دفاعا عن أمن واستقرار الجزائري.

وجاء في رسالة التعزية: “صاحب المعالي السيد صالح قوجيل الموقر رئيس مجلس الأمة – الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

أتقدم باسم البرلمان العربي لمعاليكم وإلى الشعب الجزائري الشقيق بأخلص التعازي وصادق المواساة في استشهاد جنود الجزائر الأبطال الثلاثة الذي ضحوا بحياتهم الغالية أثناء أدائهم لواجبهم الوطني في الدفاع عن أمن واستقرار الجزائر والتصدي للمجموعات الإرهابية الجبانة.

وإننا إذن نشاطر معاليكم وأسر الضحايا الأحزان في هذا المصاب الجلل، لنؤكد تضامن البرلمان العربي التام مع الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، ووقوفه التام معها ومساندتها في حربها على الإرهاب وهزيمة هؤلاء المجرمين والحد من جرائمهم البشعة بحق المدنيين الأبرياء وإفشال وتدمير مخططاتهم الإجرامية.

سائلين الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم معاليكم والشعب الجزائري الشقيق وأسر الضحايا الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى