آخر الأخبارأخبار الوطن

البروفيسور إسماعيل مصباح يستلم مهامه الجديدة في منصب وزير منتدب مكلف بإصلاح المستشفيات

أشرف وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، عبد الرحمن بن بوزيد، صباح اليوم الأحد، على تسليم البروفيسور إسماعيل مصباح مهامه الجديدة في منصب وزير منتدب مكلف بإصلاح المستشفيات لدى وزارة الصحة.

كما أشرف على تنصيب السيد سايحي عبد الحق في مهامه الجديدة كأمين عام للوزارة، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات.

وجرى حفل التنصيب بمقر وزارة الصحة بحضور كافة إطارات الإدارة المركزية.

يذكر أن الوزير الأول، عبد العزيز جراد، قد قام أمس السبت بتنصيب البروفيسور مصباح في مهامه الجديدة بعد تعيينه يوم الخميس الماضي وزيرا منتدبا مكلفا بإصلاح المستشفيات من طرف رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون.

وأشار البيان إلى أن الاستاذ مصباح عمل بصفته اختصاصي في الأمراض المعدية في المؤسسة الاستشفائية للأمراض المعدية العادي فليسي (القطار سابقا) بالعاصمة، كما شغل عدة مناصب عليا أخرى، مضيفا أن هذه المناسبة “تجسد أيضا عودة السيد سايحي عبد الحق الذي تقلد العديد من المناصب العليا خلال مسيرته المهنية الطويلة”.

وأضاف البيان أن السيد بن بوزيد، أكد أن قطاع الصحة قد “تم تعزيزه بتعيين هذين الإطارين الساميين اللذين سيساهمان – دون شك – في تحسين الأداء الصحي من خلال ضمان خدمة عمومية ذات جودة عالية وكذا حماية جميع المواطنين، سيما في هذه الفترة التي تشهد تطورا خطيرا لجائحة كوفيد-19”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق